الطباع يطلع السفير القطري على نتائج اجتماعات مجلس الأعمال الأردني – القطري

هلا أخبار-  أطلع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع،  الأربعاء، السفير القطري لدى المملكة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني على نتائج اجتماعات مجلس الأعمال الأردني – القطري، التي عقدت أخيرا بالعاصمة الدوحة لمناقشة سبل تطوير علاقات البلدين الاقتصادية.
وحسب بيان صحفي للجمعية، أشار الطباع إلى أن الاجتماعات ناقشت العديد من القضايا بمقدمتها المشاريع الجديدة القابلة للاستثمار وإيلاء المزيد من الاهتمام للعمالة الأردنية المتميزة بالكفاءات والخبرات العلمية والعملية وتقديم التسهيلات اللازمة لمنح تأشيرات للقطاع الخاص الأردني.
ولفت إلى اللقاءات التي عقدها الوفد الأردني والزيارات للعديد من المؤسسات الرسمية وتم خلالها مناقشة أبرز القضايا التي تهم مجتمعي الأعمال في البلدين، موضحاً أنه تم الاتفاق على وضع آلية للعمل خلال المرحلة المقبلة لبحث الآفاق المستقبلية لفرص الاستثمار والتعاون المشترك في أبرز القطاعات الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك.
وقال الطباع إن الدورة الثانية لمجلس الأعمال الأردني القطري ستعقد قريباً في عمان، بناءً على التنسيق المستمر مع رئيس رابطة رجال الأعمال القطريين الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني.
من جانبه، أكد السفير آل ثاني أهمية مجلس الأعمال الأردني القطري المشترك في تأطير العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين على مختلف المستويات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، مشدداً على أن السفارة على استعداد تام لتقديم كافة أشكال التعاون لمتابعة نتائج الاجتماعات وتوصياته مع الجهات المعنية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق