"العقبة الخاصة" تعلن أسماء المستفيدين من منح الدبلوم التقني

هلا أخبار - أعلنت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة من خلال مديرية التدريب والتشغيل في القطاع الخاص - قسم التدريب، بإطلاق القوائم النهائية لأسماء المستفيدين من منح الدبلوم التقني لعام 2019/2020. 

وبينت السلطة أن التخصصات التقنية التي تم استهدافها في برنامج الدبلوم، ظهرت الحاجه لها بناء على متطلبات سوق العمل من خلال الدراسات الميدانية للشركات والمصانع وأصحاب المشاريع في محافظة العقبة.

وأشارت إلى أنه ظهرت الحاجه للكوادر البشرية التي تحمل الدبلوم في بعض التخصصات التقنيه المطلوبه لتغطية العديد من فرص العمل بهذه القطاعات، ولرفع نسبة التشغيل للأردنيين في هذه المجالات وتوفير الأيدي العامله منهم المدربة والمزودة بالخبرات والشهادات العلمية المهنية المطلوبة، استجابة لحاجة المستثمرين في المنطقة وعملية الإحلال للعمالة الأردنية بدل الأجنبية.

كما سيتم تغطية رسوم الساعات الدراسية لمدة الدراسة كاملة ورسوم التسجيل والخدمات (لمدة سنتين)، وتغطية رسوم الشامل، وتقديم مصروف شهري طيلة الفصول الدراسية.

ودعت السلطة الطلبة المستفيدين مراجعة مديرية التشغيل والتدريب – قسم التدريب، ومراجعة رئيس قسم التدريب رامية العوران أو حسن الهنداوي (منسق التدريب) من أجل استكمال اجراءات المنحه وذلك خلال اسبوع. 

لمطالعة الأسماء: اضغط هنا

آخر الأخبار

حول العالم