“المهندسين” توضح قضية عدم تجديد عقود 8 موظفين في النقابة

هلا أخبار – أصدرت نقابة المهندسين بيانا، أوضحت فيه قضية عدم تجديد عقود 8 موظفين في النقابة من أصل أكثر من 350 عقدا، في محافظتي الطفيلة ومادبا. 

وأكدت النقابة في بيانها أن “الاجراءات التي تمت بحقّ الموظفين كانت مؤسسية بامتياز، إذ إن القرار جاء بتوصية من لجنة الموظفين للمجلس وبناء على تقييم أداء الموظفين خلال العام الماضي”.

وتاليا نص البيان كما وصل “هلا أخبار”: 

تصريح صحفي صادر عن نقابة المهندسين الاردنيين

تابعت نقابة المهندسين الأردنيين باهتمام بالغ الاعتصامين اللذين نفذهما عدد من الزملاء في محافظتي الطفيلة ومادبا للمطالبة بالتراجع عن قرار عدم تجديد عقود (8) موظفين في النقابة، من أصل أكثر من 350 عقدا.

وتأسف النقابة للأنباء المغلوطة التي جرى تداولها حول هذه القضية من اتهام مجلس النقابة باتخاذ قراراته على خلفيات انتخابية، مؤكدة أن الاجراءات التي تمت بحقّ الزملاء كانت مؤسسية بامتياز، إذ إن القرار جاء بتوصية من لجنة الموظفين للمجلس وبناء على تقييم أداء الموظفين خلال العام الماضي.

وتؤكد النقابة أن مجلسها الحالي، وبعد عام ونصف من تسلمه زمام المسؤولية، لم يتخذ أي قرار تعسفي، ولم يقم بانهاء خدمات أي موظف على خلفية انتخابية، بل إنه حرص دوما على عدم الاستغناء عن أي موظف.

وتدعو النقابة الزملاء لبذل مزيد من الجهد في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمنتسبين، لافتة إلى أن تقييم الأداء يجري من خلال رؤساء الأقسام ومديري الادارات، وضمن أسس ومعايير مؤسسية.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق