الدركي أبو حصوة يحقق الميدالية الفضية في بطولة العالم للكيك بوكسينج

هلا أخبار - حقق لاعب قوات الدرك والمنتخب الوطني عدي أبو حصوة المركز الثاني في بطولة العالم للكيك بوكسينج، بعد ظفره بالميدالية الفضية في البطولة المقامة في أنطاليا التركية.

وخسر صباح اليوم اللاعب أبو حصوة بصعوبة بالغة أمام بطل روسيا (أفونين ايليا) المصنف أولاً على العالم، بنتيجة 2-1 بعد أن سيطر التعادل على معظم أوقات المباراة.

وقدم أبو حصوة أداءً تنافسياً عالياً، وكان قريباً من الفوز رغم تأثره بإصابة في قدمه، لم تثنيه من إكمال المباراة للمنافسة على لقب وزن تحت ٦٣.٥ كغم لأسلوب الفل كونتاكت (Full-contact).

وكان أبو حصوة حامل اللقب في العام 2017 قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على الجورجي "لوكا جورجادوكا"، ثم على بطل ألمانيا "ايل أوجين"، ثم على التركي "إميري كوركماز" في مباراة نصف النهائي.

وهنأ المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، اللاعب أبو حصوة بحصوله على المركز الثاني في البطولة التي ضمت نخبة أبطال العالم، مشيداً بأدائه، ومعرباً عن اعتزازه بما قدمه نشامى قوات الدرك في رياضة الكيك بوكسينج.

وأشار الحواتمة إلى أن نشامى فريق قوات الدرك للكيك بوكسينج استحقوا التكريم لشجاعتهم، وروحهم القتالية العالية، وانضباطهم الكبير، بعيداً عن النتائج، مؤكداً أن قوات الدرك وتنفيذا للتوجيهات الملكية الحكيمة ستبقى على الدوام سنداً وعوناً للرياضة الأردنية.

ويعد فريق قوات الدرك للكيك بوكسينغ من أقوى فرق العالم في اللعبة، وظفر سابقاً ببطولة الأندية العربية، وبطولة أندية العالم، وحصل نجومه على العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة في المنافسات القارية والدولية من خلال تمثيلهم لقوات الدرك والمنتخب الوطني، بالتعاون مع الاتحاد الأردني لرياضة الكيك بوكسينج، وتحت مظلة اللجنة الأولمبية الأردنية.

آخر الأخبار

حول العالم