السعود: الأردنيون مستمرون بالدفاع عن القضية الفلسطينية

تصوير: محمد أبو حميد

هلا أخبار - قال رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود: إن الأردنيين جميعًا مستمرون في الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس، مشيدًا بصمود المقدسيين في مواجهة قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف، خلال لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء مدير عام شركة جت للنقل السياحي مالك حداد ومدير إدارة أمن الجسور العقيد معن الخصاونة وممثلين عن ائتلاف الجمعيات المقدسية، إن اللجنة تسعى لتذليل الصعوبات والمعيقات للقادمين والمغادرين عبر جسر الملك حسين.

وأكد السعود دعم "فلسطين النيابية" لكل مبادرة من شأنها تقديم الخدمة للأهل في فلسطين بكل الطرق والوسائل حتى يعيشوا حياة كريمة.

بدوره، أكد حداد التزام شركته بتقديم كل التسهيلات لنقل الركاب على مدار 24 ساعة، ولن يكون هناك أي تأخير على حركة الركاب بين الأردن وفلسطين، دعمًا لصمود الفلسطينيين.

وقال الخصاونة: إن أمن الجسور يعمل بناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بتقديم أفضل الخدمات للركاب الفلسطينيين القادمين والمغادرين عبر جسر الملك حسين.

من ناحيته، أشاد ممثلو الائتلاف بمواقف جلالة الملك تجاه القضية الفلسطينية ودور الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس، مثمنين في الوقت نفسه سرعة الاستجابة لمطالب المقدسيين القادمين والمغادرين من الأردن وفلسطين. (بترا)

آخر الأخبار

حول العالم