أبوفارس: مشاركة الشباب في العملية الانتخابية في نمو متزايد

من لقاء عقدته مع مؤسسات المجتمع المدني في الكرك

هلا أخبار- عقدت الهيئة المستقلة للانتخاب الاربعاء لقاء حواريا مع مؤسسات المجتمع المدني في محافظة الكرك تحت عنوان "دور الشركاء في تجويد وتطوير العملية الانتخابية ".
وأكد عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور زهير ابو فارس، أهمية هذا اللقاء الذي يأتي في إطار سياسة الهيئة وخططها وبرامجها المستقبلية في التواصل مع كافة شركاء العملية الانتخابية من مختلف القطاعات والشرائح.
وأضاف أن الهدف من عقد هذه اللقاءات هو ايجاد حوار مجتمعي حول كل ما يتعلق بالعملية الانتخابية بكافة مراحلها، مما يمكن الهيئة من إجراء انتخابات ناجحة تتمتع بالنزاهة والشفافية وفقا للمعايير العالمية.
وبين أن مشاركة الشباب في العملية الانتخابية هي في نمو متزايد سواء كانوا مرشحين او ناخبين او متطوعين وان الهيئة تسعى دائما لتعزيز مشاركة جميع فئات المجتمع في العملية الانتخابية، مشيرا إلى أن الهيئة حرصت على توفير الخدمة اللازمة للأشخاص ذوي الاعاقة لتسهيل مشاركتهم في الانتخابات وممارسة حقهم الانتخابي بسهولة وييسر.
وتابع ان الهيئة حريصة على الاستماع إلى ملاحظات وآراء شركائها، ودراستها بعمق لأن نجاح العملية الانتخابية هو جهد جماعي للهيئة ولشركاء العملية الانتخابية على حد سواء.




آخر الأخبار

حول العالم