إضاءة شجرة عيد الميلاد في مطار الملك الحسين الدولي

  • 5 / 12 / 2019 - 8:41 م
  • آخر تحديث: 5 / 12 / 2019 - 9:42 م
  • محليات   

هلا أخبار- أضاءت مطار الملك الحسين الدولي في مدينة العقبة شجرة عيد الميلاد، وذلك بدعمٍ من فندق أوركس العقبة وبمبادرة من شركة تطوير العقبة.

وثمن الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة بشار أبورمان هذه المبادرة من القطاع الخاص ممثلا بفندق اوريكس العقبة لإسهامها بإظهار الوجه السياحي أمام القادمين الى العقبة كونها البوابة السياحية للمملكة .

وقال أبو رمان إن الفكرة جاءت من خلال شركة تطوير العقبة وبالتنسيق مع عدد من الفنادق الكبرى في المدينة لتزيين شجرة عيد الميلاد في مواقع عديدة لايصال رسالة للجميع أن الاردن عامة والعقبة خاصة بلد الأمن والأمان والسلم والسلام .

وبحسب مدير عام شركة العقبة للمطارات مدير المطار ناصر المجالي فإن مطار الملك الحسين الدولي يعد بوابة سياحية استثمارية مهمة للوطن على العالم وركيزة أساسية في نجاح الجهود الترويجية للمنتج السياحي والاستثماري في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ومنطقة المثلث السياحي الذهبي.

ونوه إلى أن التعاون البناء مع فعاليات القطاع الخاص في المدينة حيال رفع جهوزية المطار وزيادة حصة التسهيلات أمام المسافرين بحس عالي من المسؤولية ودرجة رفيعة من الضيافة والاحترام التي يتسم بها الشعب الأردني المضياف.

وقال مدير عام فندق "الأوركس" العقبة جورج دبابنة إن الفندق اهتم بتركيب شجرة عيد الميلاد في المطار جاء استكمالا لمبادرة شركة تطوير العقبة في تهيئة المدينة للاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة مما يضفي عليها أجواء من الفرح والاهتمام بالسياح القادمين عبر مطار الملك الحسين الدولي ومنحهم الإحساس بمستوى الضيافة والحفاوة الأردنية الأصيلة لشعبنا الأردني وان هذا البلد هو مثال للأمن والأمان والاستقرار .

 




آخر الأخبار

حول العالم