الرزاز يتفقد مدرسة تعرضت لحريق في الرمثا (صور وفيديو)

  • 9 / 12 / 2019 - 12:2 م
  • آخر تحديث: 9 / 12 / 2019 - 1:3 م
  • محليات   

هلا أخبار - تفقد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الاثنين، مدرسة مصعب بن عمير الثانوية للبنين في لواء الرمثا، التي تعرضت لحريق يوم أمس ادى الى اصابة مجموعة من الطلبة والمعلمين بحالات اختناق.  

ونقل الرزاز تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني الى اهالي الرمثا ومعلمي وطلبة المدرسة، مهنـئا بسلامة الطلبة والكوادر التعليمية والادارية، بعد الحريق الذي نجم عن تماس كهربائي.  

واشاد رئيس الوزراء بروح المسؤولية العالية، التي تمتع بها المعلمون وابناء المنطقة ومنتسبو الدفاع المدني والامن العام في التعامل مع حادث الحريق واخلاء الطلبة وكوادر المدرسة. 

واوعز رئيس الوزراء، بعد اطلاعه على الأوضاع في مبنى ومرافق المدرسة وتضررها نتيجة الحريق، بتشكيل فريق لإجراء الصيانة الفورية اللازمة للمدرسة ليتمكن الطلبة من العودة إلى مقاعدهم الصفية بأسرع وقت ممكن، لافتا إلى أن دوام طلبة المدرسة المتضررة جراء الحريق سينتظم في فترة بعد الظهر في مدرسة المقداد بالرمثا الى حين استكمال اعمال الصيانة لمدرسة مصعب بن عمير.  

وكان رئيس الوزراء تابع منذ امس مع وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، الذي كان قد توجه وفور حصول الحريق الى المدرسة للاطلاع على جميع التفاصيل ومتابعة حالة الطلبة وكادر المدرسة والاطمئنان عليهم، وضمان تقديم جميع أشكال الرعاية الصحية والعناية اللازمة للمصابين.

واثنى رئيس  الوزراء خلال زيارته مديرية دفاع مدني شرق اربد، على أداء منتسبيها، الذين بذلوا جهودا كبيرة ومقدرة للتعامل مع الحادثة، وبما يضمن سلامة طلبة وكوادر المدرسة، ومنع امتداد الحريق وأضراره.

ونقل الرزاز تحيات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، لجميع منتسبي الدفاع المدني واعتزاز جلالته دوما بجهودهم والمستوى المتقدم الذي وصلوا اليه. (بترا)




آخر الأخبار

حول العالم