السفير العواودة يقدم اوراق اعتماده لرئيس الموزمبيق

هلا أخبار – قدم سفير الأردن المعتمد لدى جمهورية جنوب أفريقيا إبراهيم العواودة، في مابوتو عاصمة الموزمبيق إلى الرئيس الموزمبيقي فيليب نيوسي، أوراق اعتماده كسفير للمملكة معتمد غير مقيم لدى جمهورية الموزمبيق.

ونقل العواودة خلال اللقاء الى الرئيس نيوسي تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني وتمنياته للشعب الموزمبيقي الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار، وتهنئة جلالة الملك لفخامته بفوزه بولاية رئاسية جديدة في الانتخابات التي جرت قبل شهرين، إضافةً لرغبة جلالة الملك والحكومة الأردنية في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، بما في ذلك التجارة والاستثمار والسياحة، بما يخدم مصلحة الشعبين .

بدوره طلب الرئيس الموزمبيقي من السفير العواودة  نقل تحياته وأطيب أمنياته إلى جلالة الملك والشعب الأردني الصديق، وتطلّعه لتحقيق المزيد من التقدم في توطيد علاقات الصداقة القائمة بين البلدين على جميع الصعد.

كما عقد السفير العواودة خلال الزيارة اجتماعاً مع نائبة وزير الخارجية في جمهورية الموزمبيق تم خلاله التباحث في مختلف جوانب علاقات البلدين وسبل تعزيزها، وذلك من خلال العمل على تبادل الزيارات على المستوى الرسمي والقطاع الخاص في البلدين.بترا





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق