"البشير": شركات النظافة تكبدت غرامات تجاوزت 200 ألف دينار العام الماضي

"البشير" : سنقدم شكوى بحق من قام بتصوير مقطع فيديو "مسيء"

هلا أخبار- وصف مدير مستشفى البشير الحكومي الدكتور محمود زريقات نشر مقطع فيديو يزعم إنه يتعلق بالمستشفى بأنه يقصد به "الإساءة" إلى مؤسسة عريقة.

وقال مدير المستشفى، في بيان وصل "هلا أخبار" نسخة منه، يوم السبت، أنّ حوالي 9000 مريض يومياً،  يراجع مختلف أقسام المستشفى.

وأشار إلى أن مستشفى البشير يعتبر الأكثر اكتظاظاً بالمراجعين والمرافقين،  وأنّ كل مريض يحظى بـ 3 من مقدمي الخدمة من مختلف الاختصاصات.

وأكّد أنّ أجهزة الإنعاش لا تتوقف عن الاستخدام -ولو لدقيقه واحدة-، موضحاً أن مستوى النظافة يعتبر جيد جداً في قسم الطوارئ ويصل إلى درجة الممتاز في أقسام الأطفال والخداج وبعض أقسام الباطني وغيرها.

وقال المدير، إن أقسام المستشفى تشهد أعمال صيانة وإعادة تأهيل في أغلب المواقع، قائلا: " إنها ورشة متكاملة وفي كل مكان وجميعها بهدف رفع مستوى الخدمات وتحسينها ورفع مستواها لترقى لتوقعات المرضى والتي تصب بالتالي في مصلحة المريض والمراجع".

واستعرض البيان أرقام حققها المستشفى العام الماضي، حيث أجري  بالمستشفى 32300  عملية جراحية وبأخطاء لا تتجاوز الواحد في الألف.

كما يعمل بالمستشفى 1250  طبيب بينهم كبار الاستشاريين في علوم الطب وعلى مستوى المملكة والوطن العربي–بحسب البيان-.

ونوّه إلى أنّ شركات النظافة تكبدت غرامات تجاوزت 200  ألف دينار العام الماضي، ما حفزها لتقديم خدمات جيدة جداً وأنّ الإدارة تطمح إلى أنّ تصل إلى "الممتاز"، وفق تعبير البيان.

ووصف مدير المستشفى من قام بهذا العمل (الفيديو) بأنه "غير منطقي"، وأنه "يهدف إلى تشويه سمعة هذه المؤسسة العريقة".

وقال إنّه سيتم تقديم شكوى رسميه من قبل إدارة المستشفى وستقدم يوم الأحد للنائب العام في عمان ضد من قام بتصوير هذا المقطع المسيء ومن تواطئ معه.

وتساءل البيان: " كيف يقوم بالتصوير في غرفة الإنعاش بالرغم من وجود لوحات تحذيرية بمنع التصوير؟".

ودعا مدير المستشفى الصحفيين والإعلاميين إلى الحصول على تصريح لنقل الصورة الحقيقية عن واقع الخدمات في مستشفيات البشير.

وأعرب (في ختام البيان) عن شكره لكل من يرسل ملحوظة سلبية للقيام بتصويبها.

آخر الأخبار

حول العالم