الزراعة: حملات ارشادية مُتعلقة بالطب البيطري

هلا أخبار- أطلقت وزارة الزراعة، الثلاثاء، أولى حملاتها الإرشادية المتعلقة بالطب البيطري.
وأكد وزير الزراعة المهندس إبراهيم الشحاحدة في كلمة له خلال حفل إطلاق الحملة، أن الوزارة تسعى للتواصل مع المزارعين ومربي الثروة الحيوانية لإنجاح الحملات الإرشادية المتخصصة في قضايا الإرشاد البيطري والإرشاد التسويقي والإرشاد المائي وإرشاد الثروة النباتية وإرشاد الثروة الحيوانية.
وقال، إن الحملة تتضمن تنفيذ ورشات عمل وندوات إرشادية ولقاءات مع المربين والمزارعين لزيادة توعيتهم في القضايا الفنية التي تخص إنتاجهم الزراعي.
بدورها، أكدت مساعدة الأمين العام للإرشاد الزراعي الدكتورة ماوية المفتي أن هذه الحملات الإرشادية سيتم تنفيذها من خلال فريق متخصص للإرشاد الزراعي يعكس شراكة حقيقية بين قطاعات الوزارة الفنية في مديريات الزراعة وأقسامها في محافظات المملكة كافة.
من جانبه، أكد مساعد الأمين العام للثروة الحيوانية المهندس علي ابو نقطة، أن هذه الحملة، تتضمن إطلاق الأيام الطبية البيطرية في كافة مديريات الزراعة في المملكة بالتعاون مع كوادر الوزارة والأطباء البيطريين المتطوعين من القطاع الخاص وبالتنسيق مع نقابة الأطباء البيطريين.
وحضر الاحتفال ممثلو المنظمة العربية للتنمية الزراعية ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة وممثلون عن المؤسسات الزراعية ومدراء مديريات الزراعة في كافة المحافظات وممثلو قطاعي الثروة الحيوانية والإرشاد الزراعي.  (بترا) 

آخر الأخبار

حول العالم