مديريات تربية تقرر تأخير دوام يوم غد

هلا أخبار-  قرر عدد من مديري التربية والتعليم في  ألوية ومحافظات المملكة تأخير بدء امتحانات المدارس ليوم غد الاربعاء.

وقرر مديرو تربية البترا والشوبك وبصيرا قرروا تأخير بدء الامتحانات حتى الساعة العاشرة صباحا.

وقررت مديرة التربية والتعليم لتربية الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج، تعليق الدوام للمدارس الحكومية يوم غد الأربعاء بسبب الأحوال الجوية حفاظاً على سلامة الطلبة والمعلمين.
كما قررت مديرية التربية والتعليم للواء بصيرا تعليق الدوام للمدارس ليوم غد الأربعاء، وتأخير دوام موظفي المديرية حتى الساعة التاسعة صباحاً.

وأعلنت مديريتا التربية والتعليم لقصبة الكرك ولواء القصر،  عن تأخير الدوام الرسمي غداً الأربعاء، لطلبة المدارس والمعلمين لغاية الساعة التاسعة صباحاً.
كما أعلنت مديرية تربية لواء المزار الجنوبي عن تأخير الدوام لغاية الساعة العاشرة صباحاً نظرا للظروف الجوية السائدة.

كما  قرر مديرو تربية الزرقاء ولواء الجامعة والقويسمة وعين الباشا والمزار الشمالي تأخير بدء الامتحانات حتى الساعة التاسعة صباحا.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور ضرار العبابنة، تأخير بدء الامتحانات المدرسية ليوم غد الأربعاء، لغاية الساعة التاسعة صباحاً، نظراً للظروف الحوية، وحفاظاً على سلامة الطلبة، على أن يبقى دوام موظفي المديرية كالمعتاد عند الساعة الثامنة صباحاً.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء المزار الشمالي الدكتور حسين السعيدين، تأخير دوام طلبة ومعلمي وموظفي المديرية، ليوم غد الأربعاء، إلى الساعة التاسعة صباحاً، حفاظاً على سلامة الطلبة والمعلمين والموظفين في ظل الظروف الجوية الحالية.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد، قاسم الشبول، تأخير دوام الطلبة للساعة التاسعة صباحاً طيلة فترة الامتحانات، حفاظاً على سلامة الطلبة، فيما يستمر دوام الموظفين كالمعتاد، اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء الرمثا، مازن المومني، تأخير دوام طلبة المدارس ليوم غد الأربعاء، إلى الساعة التاسعة صباحاً، بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة، فيما يبقى دوام موظفي المديرية كالمعتاد عند تمام الساعة الثامنة صباحاً.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء قصبة مأدبا طايل عقاب المناصير، تأخير الدوام ليوم غد الأربعاء لطلبة المدارس وللهيئة الإدارية والتدريسية إلى الساعة التاسعة صباحاً، بسبب سوء الأحوال الجوية. 

كما أعلن مدير تربية محافظة عجلون المهندس عبدالرحيم العدمات عن تأخير الدوام في جميع مدارس المحافظة، للساعة التاسعة صباحاً، وذلك بسبب الظروف الجوية وحفاظاً على سلامة الطلبة والكادر التدريسي. 

وأكد مصدر ل "هلا أخبار" أنه ترك أمر تحديد مواعيد الاختبارات للمدارس بالتنسيق مع المديريات على أن لا يؤثر على بداية عطلة بين الفصلين، على أن يتم إعلام المعلمين والطلبة بذلك.

وأكدت وزارة التربية استمرار العمل بتفويض الصلاحيات الممنوحة لمديري التربية والتعليم بالميدان بتأخير أو تعطيل الدوام بالمدارس، بما في ذلك مواعيد امتحانات الطلبة التي من المتوقع أن تبدأ رسمياً في المدارس الحكومية يوم غد.

يذكر أن المدارس الخاصة ومدارس وكالة الغوث "الاونروا" في جميع محافظات المملكة كانت انهت امتحانات طلبتها الاسبوع الماضي.

آخر الأخبار

حول العالم