أمن يستوقف المصنف أول عالمياً في التنس لعدم حملة تصريحاً

  • 29 / 1 / 2020 - 5:16 م
  • آخر تحديث: 29 / 1 / 2020 - 6:0 م
  • الرياضة   

هلا أخبار- استوقف رجال أمن المصنف الأول عالمياً فى التنس، الإسباني رفائيل نادال، ومنعوه لفترة وجيزة من دخول غرفة تغير الملابس.

وقعت الحادثة في أثناء تدريبات نادال استعدادا لمبارياته في بطولة استراليا المفتوحة للتنس والتي تجرى حاليا منافساتها.

ويوضح فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، أن رجال الأمن، اعترضوا على دخول نادال لغرف تغير الملابس بعد انتهائه من تدريبه، لأنه لا يحمل "تصريح".

الواقعة حدثت من قبل مع اللاعب السويسري روجير فيدرير، العام الماضي، حيث كان على السويسرى انتظار عضو من فريقه ليأتي مع بطاقة الدخول التى تضيف إليه رصيداً.

ويقول موقع mundodeportivo الإسباني، أن نادال معروف للجميع، وكذلك فيدرير، ولكن في النهاية رجال الأمن ينفذون التعليمات، وفى النهاية اعترف نادال، بالمعاملة اللطيف للأمن.

وتستمر فعاليات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وهي أولى بطولات الجراند سلام الكبرى في العام، حيث فاز أمس السويسري روجير فيدرير في مباراته ضد تينيس ساندجرين ووصل إلى نصف نهائي البطولة.

فيما ودعت التونسية أنس جابر، من الدور ربع النهائي، بعدما قدمت البطلة التونسية أداءً مشرفاً للتنس العربي في أولى بطولات الجراند سلام لهذا الموسم وتمكنت من الوصول لدور الثمانية وهو إنجاز عربي يتحقق لأول مرة بتاريخ تنس السيدات العرب.

كما تمكنت أنس جابر من دخول قائمة التوب 50 في تصنيف لاعبات التنس لأول مرة، بعدما قدمت مباراة كبيرة في ربع النهائى، خلال المباراة التي أقيمت بالساعات الأولى من صباح الأربعاء حيث خسرت اللقاء أمام الأمريكية صوفيا كينن بمجموعتين كانت تفاصيلها 6-4 /6-4 لتسدل الستارة على مغامرة كبرى مفاجآت البطولة لهذا العام. (اليوم السابع)




آخر الأخبار

حول العالم