"الأمن" يضبط شخصاً ظهر في فيديو خادش للحياء العام

  • 29 / 1 / 2020 - 7:11 م
  • آخر تحديث: 29 / 1 / 2020 - 8:12 م
  • محليات   
"الأمن" يحذّر من المساءلة القانونية لتداول فيديوهات ماسة بحياة المجتمع وأفراده

هلا أخبار- جددت مديرية الأمن العام التحذير من المساءلة القانونية لنشر أو إعادة نشر الفيديوهات التي تمّس أمن المجتمع وحياة أفراده.

وأكّد في بيان صادر عن المديرية، ووصل "هلا أخبار" نسخة منه الأربعاء، إحالة الشخص الذي ظهر في الفيديو الخادش للحياء العام إلى القضاء بعد إلقاء القبض عليه.

وأشار إلى أنه جرى إحالة الشخص الذي ظهر خلال الفيديو الخادش للحياء العام،  والذي جرى تداوله قبل فترة، إلى القضاء بعد إلقاء القبض عليه عند عودته إلى المملكة.

وأشار الناطق الاعلامي الى أن الأمن الوقائي كانوا ضبط  ثلاثة اشخاص كانوا قد قاموا بتصوير ذلك المقطع، وتمّ احالتهم إلى القضاء،  وتمّ توقيفهم في حينه عن تهمة خرق خصوصية الآخرين واستراق السمع والبصر.

وأهاب الناطق الإعلامي بالمواطنين بعدم تداول او إعادة نشر مثل تلك المقاطع او المواد التي تهدد الأمن والسلم المجتمعي وحياة أفراده.

وقال إنّ من واجب المواطنين في حال مشاهدة او تصوير أية مخالفة للقانون اللجوء إلى أقرب مركز أمني والإبلاغ عنها وتسليمهم ما يمتلكوه من أدلة او مقاطع فيديو او الإتصال على مركز القيادة والسيطرة 911 والابلاغ عن المشاهدة،تجنباً لتعريضهم للمساءلة القانونية وتحمل ما يترتب على نشرها من تبعات مجتمعية .

آخر الأخبار

حول العالم