"الصحة": مشروع مستشفى السلط وصل الى مراحله النهائية

هلا أخبار- أكّد أمين عام وزارة الصحة الدكتور حكمت أبوالفول حرص الوزارة على تشغيل مستشفى السلط الجديد وأنه على سلم أولوياتها.

جاء ذلك خلال زيارته للوقوف على مشروع مستشفى السلط الجديد والإطلاع على سير العمل والمراحل التي وصل إليها الإنجاز في المشروع رافقه فيها مساعدة لشؤون الخدمات المهندس راتب مغنم  وعدد من مسؤولي الوزارة المعنيين وبحضور مدير المستشفى أنور النويري ومدير المشروع الرائد المهندس خالد الفاعوري.

وأكّد أبو الفول أنّ مشروع مستشفى السلط يكتسب أهمية كبيرة وحيوية لأبناء المنطقة في محافظة البلقاء، وأنّ المشروع وصل الى مراحله النهائية بنسبة إنجاز 100%، ليتم بدء العمل به في أقرب وقت ممكن .

وأشار الدكتور ابو الفول إلى أنّ المستشفى قد جهز بجميع الإمكانيات وقد تم تركيت جميع الأجهزة في أقسام الطبية في المختبر وعيادات الأسنان وأجهزة التصوير الشعاعي في شكلها النهائي، ليتم التشغيل التدريبي في المستشفى لتقديم الخدمة الطبية على أكمل وجه.

وأكّد أنّ المستشفى الجديد يعتبر من أهم المشاريع التي تنفذها الوزارة ضمن الخطة الشمولية للنهوض بالواقع الصحي والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لابناء الوطن.

وبين ابو الفول ان المستشفى الجديد صمم بمستوى هندسي وفق أفضل المعايير المعتمدة للمستشفيات، وبسعة 350 سريراً قابل  للتوسعة الى 450 سريراً، كما سيخصص فيه سكن للممرضات ومواقف للسيارات.

وجال ابو الفول في اقسام المستشفى كافة واستمع الى احتياجات ادارته وكوادره والمراجعين والمرضى على اسرة الشفاء وفي قسم الاسعاف والطوارئ، واوعز الى مساعديه المعنيين بتعزيز المستشفى بالكوادر الطبية والتمريضية والفنية اللازمة.

آخر الأخبار

حول العالم