الرزاز عن ارتفاع فواتير كهرباء الشهر الماضي: نسعى للحقيقة وآلية للتظلم

  • 11 / 2 / 2020 - 5:36 م
  • آخر تحديث: 11 / 2 / 2020 - 6:36 م
  • محليات   

هلا أخبار- أكّد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أنّ الحكومة تسعى إلى الوصول إلى الحقيقة فيما يتعلق بشكاوى المواطنين من ارتفاع قيم فواتير الكهرباء للشهر الماضي.

وقال الرزاز في تصريحات يوم الثلاثاء،  إنّ الحكومة استدعت المعنيين خاصة هيئة تنظيم قطاع الطاقة وتمّ الاستماع إلى أرقامهم ومؤشراتهم.

وأشار الرزاز  إلى أنّ الحكومة وجهت الهيئة بالاستعانة  بشركة متخصصة لدراسة التظلمات والأرقام كافة الواردة في  الفواتير، منوهاً إلى أن الحكومة ستتخذ إجراءات في حال وجود أي خلل أو تقصير في هذا الملف كون هذا حق المواطن.

وأوضح أنّ توجيهات جلالة الملك دائماً بحماية حق المواطن وأن نصل إلى الحقيقة في أي من هذه التفاصيل التي تمس الوضع المعيشي للمواطن.

وأكّد الرزاز أنّ الحكومة تتجه إلى التحقق من هذه المواضيع، مشيراً إلى وضع آلية للتظلم وأنّ "الهيئة" تدرس كل الفواتير التي صدرت الشهر الماضي للتحقق منها ومصادرها وبشفافية حول هذه الأرقام وسبب الارتفاع في فواتير الطاقة.

وذكر  الرزاز في بداية حديثه، أنّ اللجنة الوطنية للطاقة والمُشكلة من مجلس رؤساء اللجان المتخصصة في مجلس الأعيان والنواب وخبراء وأكاديميين لبحث موضوع ارتفاع فواتير الطاقة للشهر الماضي.

 

آخر الأخبار

حول العالم