اسحاقات تلتقي مدير عام المنظمة العربية للتنمية الادارية

هلا اخبار -  بحثت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة إسحاقات اليوم الخميس مع مدير عام المنظمة العربية للتنمية الادارية الدكتور ناصر الهتلان القحطاني ومدير ادارة التدريب في المنظمة طارق سالم البقلي ، سبل تعزيز التعاون لبناء قدرات الجمعيات الخيرية في مختلف مجالات وجوانب التنمية الإدارية.

وقالت اسحاقات ان مأسسة عمل الجمعيات والسعي إلى تطبيق المعايير والشفافية من خلال الخبرات العالمية والعربية ، يمنحها القدرة على تحقيق أهدافها التي تصب في مصلحة الوطن وتحقق العدالة الإجتماعية .

وبين القحطاني أن المنظمة تهدف إلى تطوير أداء المؤسسات الخيرية في الوطن العربي من خلال جائزة الامير محمد بن فهد لأفضل اداء خيري في الوطن العربي المقترح إقامة حفلها الثاني في عمان ، مشيدا بدور الأردن الكبير في دعم العمل الخيري العربي المشترك .

وثمنت الوزيرة دور المنظمة العربية للتنمية الإدارية وجائزة الامير محمد بن فهد في دعم العمل الخيري العربي الذي يعزز من احساس المجتمع بالتضامن والتكافل الاجتماعي والتعاطف مع الاخرين.

علما بأن َ المنظمة العربية للتنمية الإدارية تأسست 1961، كإحدى المنظمات المتخصصة المنبثقة عن جامعة الدول العربية للمساهمة في تحقيق التنمية الإدارية في الأقطار العربية بما يخدم قضايا التنمية الشاملة،وتوجه المنظمة جهودها وتقدم خدماتها وبرامجها لحكومات الدول العربية الأعضاء في المنظمة، وعددها 22 دولة.




آخر الأخبار

حول العالم