إحصائيات كورونا في الأردن

الإصابات 268
حالات الشفاء 26
حالات الوفاة 5

التلهوني يفتتح دائرة تنفيذ مأدبا

هلا أخبار - قال وزير العدل الدكتور بسام التلهوني إن دائرة تنفيذ مأدبا نموذجية في بنائها وتجهيزاتها التي تم تحدثيها مؤخرا بمعايير هندسية وبشكل مواكب للتطورات الحديثة.

وأضاف التلهوني خلال افتتاحه اليوم الاثنين دائرة تنفيذ مأدبا، أن الدائرة ستسهل الخدمات على المواطنين وتقديم الخدمات الفضلى، وستبسط الاجراءات وستوفر الوقت والجهد.

وزاد أنه تم استحداث العديد من الأنظمة في دائرة التنفيذ منها نظام الدور والذي يقوم بتنظيم الدور لمتلقي الخدمة وتمكين المحامين أيضا من حجز موعد مسبق لتقديم الدعاوى.

واشار التلهوني الى نظام البوابة الالكترونية الذي من خلالة يقوم المحامي بتقديم الدعاوى التنفيذية ودفع الرسوم من خلال الطلبات الالكترونية من مكتبه دون الحاجة لمراجعة الدائرة حيث يقوم رئيس التنفيذ باستقبال الطلب وسحبه وإصدار القرار وأرشفته وحفظه في ملف القضية وتصل رسالة على الهاتف انه تم قبول الطلب أو رفضه ويظهر قرار القاضي عند المحامي وهو في مكتبه مما يوفر الوقت والجهد على المحامين.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة العدل عكفت على مواكبة التطورات وتقديم الخدمات الالكترونية تماشياً مع النهج الحكومي لرفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.


إحصائيات كورونا في الأردن

الإصابات 268
حالات الشفاء 26
حالات الوفاة 5

آخر الأخبار

حول العالم