إحصائيات كورونا في الأردن

الإصابات 349
حالات الشفاء 126
حالات الوفاة 6

توقيع اتفاقية شراكة بين اتحاد كرة القدم ومطعم حماده

هلا أخبار- رعى سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد كرة القدم، اليوم الأربعاء، حفل توقيع اتفاقية الشراكة بين اتحاد الكرة، ومطعم حماده، الذي سيتولى رعاية دوري الناشئات تحت سن 16.
ووقع الاتفاقية عن الاتحاد الأمين العام لاتحاد الكرة، سمر نصار، فيما وقع عن مطعم حماده، الرئيس التنفيذي رائد حمادة.
وبموجب الاتفاقية، يرعى مطعم حماده دوري الناشئات للموسم الحالي، الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل، بمشاركة 16 نادياً.
وثمنت الأمين العام للاتحاد دور مطعم حمادة في دعم الحركة الرياضية، مقدمة الشكر له باسم اتحاد الكرة على هذه البادرة التي ستساهم في تطوير الكرة النسوية.
وتمنت نصار على المؤسسات الأخرى الاقتداء بمبادرة مطعم حمادة من خلال دعم كرة القدم الأردنية لما لها من دور مهم في تحقيق المنتخبات الوطنية والأندية نتائج، لافتة تساهم في رفع علم الوطن عاليا في المحافل الخارجية.
بدوره، أشاد رائد حماده بجهود سمو الأمير علي في تطوير كرة القدم الأردنية، وخاصة كرة القدم النسوية، مؤكداً اعتزازه بإبرام هذه الاتفاقية والشراكة مع اتحاد كرة القدم.
وأكد حماده حرصه على استمرار التعاون الإيجابي بين الطرفين مستقبلاً، بما يخدم تطلعات الجانبين بتطوير الكرة النسوية، التي شهدت تقدماً كبيراً خلال السنوات الماضية، بفضل جهود سمو الأمير علي.
وفي ختام مراسم التوقيع، قدم حماده درعاً تذكارياً إلى سمو الأمير علي، تقديراً لجهوده الحثيثة في دعم ورعاية قطاع الكرة النسوية وكرة القدم الأردنية على وجه العموم.
وأعقب حفل التوقيع مؤتمر صحفي، تحدثت خلاله عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد ستيفاني النبر عن أهمية هذه الاتفاقية في الارتقاء بمنظومة الكرة النسوية.
بعد ذلك جرت مراسم سحب قرعة الدوري؛ حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات على النحو الآتي: المجموعة الاولى: عمان، الأهلي، الأرثوذكسي، البتراء.
المجموعة الثانية: النصر، الاستقلال، عجلون، القادسية.
المجموعة الثالثة: شباب الأردن، العروبة، حماده، عمان اف سي.
المجموعة الرابعة: الحسين، الراية، جرش، الطرة.   (بترا) 


إحصائيات كورونا في الأردن

الإصابات 349
حالات الشفاء 126
حالات الوفاة 6



آخر الأخبار

حول العالم