إحصائيات كورونا في الأردن

الإصابات 349
حالات الشفاء 126
حالات الوفاة 6

تخريج عدد من الدورات في  كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية

هلا أخبار- رعى سماحة مفتي القوات المسلحة الأردنية، الخميس، حفل تخريج عدد من الدورات في كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية بمشاركة ضباط وضباط صف وأفراد من مختلف صنوف القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية، بحضور عميد الكلية.

وقال سماحة مفتي القوات المسلحة الأردنية في كلمة ألقاها: إن القرآن الكريم هو الأساس الذي تقوم علية عزة الأمة وشموخها، والقيادة العامة قدمت كل الدعم لعقد دورات القرآن الكريم لمختلف وحدات وتشكيلات القوات المسلحة، مؤكداً اهتمام قيادتنا الهاشمية بكتاب الله عز وجل, وأهمية تلك الدورات في صقل شخصية الجندي وتعزيز القيم الخلاقة في سلوكه وعمله.

واشتمل الحفل على تخريج دورة الخطابة والنحو رقم (9) ودورة التحفيظ رقم (11) ودورات تمهيدية للتلاوة والتجويد رقم (1) وستة دورات عُقدت في قيادات المناطق العسكرية وقيادة سلاح الجو الملكي.

واشتمل منهاج الدورات على مواضيع دينية وعلمية وفن الخطابة والتدريس وإتقان تلاوة القرآن الكريم وحفظ جزء عمّ وتبارك، وركزت الدورات على تأهيل الأئمة بالعلم الشرعي الصحيح المبني على الحكمة والموعظة الحسنة والإرتقاء بمستواهم ليكونوا قادرين على تقديم الخطاب الديني المستمد قيمه  ومبادئه من التعاليم الاسلامية التي أمر بها الله ورسوله، وتحصين قواتنا المسلحة من الفكر المتطرف الدخيل، وعلى المنهجية المنضبطة في تعليم الخطابة والنحو والقرآن الكريم.

وفي نهاية الحفل، وزع سماحة مفتي القوات المسلحة الشهادات على الخريجين.


إحصائيات كورونا في الأردن

الإصابات 349
حالات الشفاء 126
حالات الوفاة 6



آخر الأخبار

حول العالم