إحصائيات كورونا في الأردن

الإصابات 349
حالات الشفاء 126
حالات الوفاة 6

هاتف ذكي قوي من الفئة المتوسطة بكاميرا فائقة الدقة من هواوي قريبًا في الأسواق

هلا أخبار - عند التفكير في الهواتف الذكية ذات التصميم الجميل، سيفكر العديد من الشباب على الفور في سلسلة Huawei nova. منذ إطلاقها، اكتسحت هذه السلسلة الأسواق الرئيسية في العالم بكاميراتها القوية وأدائها المتميز وتصميماتها الأنيقة وميزاتها الذكية. وعلمنا أن العملاق الصيني يستعد لطرح أحدث هواتف سلسلة nova Huawei في السوق الأردني قريبًا... وهذا ما نعرفه عنه حتى الآن:

مزيد من فرص التصوير مع كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي

يتميز الهاتف الجديد بكاميرا رباعية قوية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي ومدمجة في ترتيب مصفوف وأنيق في الركن الأيسر العلوي من الجهة الخلفية. يضم الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة للتصوير العريض بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل، بما يمنح التصوير الفوتوغرافي ومقاطع الفيديو تنوعًا مذهلًا بدقة عالية الوضوح.

تحتوي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل الموجودة في الجزء الخلفي من الهاتف مستشعرًا بقياس 1/2 بوصة مع فتحة عريضة تبلغ f/1.8 لأداء فائق في مجال الرقاقات، وتدعم تقنية التوليف متعددة الأطر عالية الدقة التي تحسّن بذكاء الصور المتعددة في لحظة مع الاحتفاظ بالتفاصيل، حتى بعد التكبير.

وللتصوير الليلي، علمنا بأن الكاميرا تستخدم تقنية "Pixel Binning" 4*1 حجم مكافئ للبكسل يبلغ 1.6μm. التي تعمل على تحسين الصورة وخفض الضوضاء في ملفات "RAW"، بما يجعل صور السماء في الليل أكثر وضوحًا مع ضوضاء أقل، وعندما تقترن بالتعرض الطويل والتكوين الذكي متعدد الأطر، فإنها تساعد المستخدمين على التقاط جمال السماء المرصعة بالنجوم بشكل مثالي.

ويأتي الهاتف الجديد مع محرر فيديو قوي مدعم بالذكاء الاصطناعي يجعل تحرير مقاطع الفيديو بعد تسجيلها أسهل بكثير. يمكن الآن إضافة موسيقى خلفية أو تشذيب اللقطات أو حتى التأثيرات بنقرة واحدة. ويمكن لمحرر الفيديو هذا التعرف على وجه معين بمساعدة تقنية التعرف على الوجه المتقدمة والخوارزميات، حتى إنشاء مونتاجات منفصلة تعرض فقط الموضوع المحدد. تساعد كاميرات الهاتف الذكي أيضًا في تحسين وضعية الجسم باستخدام خاصية "AI Body Shaping" التي تتعرف على الهيكل العظمي ومحيطه لتقديم المشورة بشأن كيفية تحسين شكله.

ومن أجل إنتاج صور بوكيه أفضل، يستخدم أحدث هواتف سلسلة Huawei nova خوارزميات الذكاء الاصطناعي والبرمجيات لاستشعار العمق للتعامل بفعالية مع اكتشاف حافة الجسم، والتي تجعل طمس الخلفية طبيعية أكثر.

توفر العدسة ذات الزاوية العريضة بدقة 8 ميجابكسل مجال رؤية يصل حتى 120 درجة، مما يوفر رؤية بلا حدود بنسبة 140% أكثر من الكاميرا العادية التي تصل 78 درجة فقط. سواء أكنت تلتقط صورة جماعية كبيرة أو مباني أو مناظر طبيعية شاسعة، فإن الهاتف الجديد قادر على تقديم صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو رائعة. وتدعم عدسة ماكرو تصوير الماكرو البالغ 4 سم، مما يتيح للمستخدمين اكتشاف تفاصيل جديدة فقط من خلال استخدام هذا الهاتف الرائع.

تم تجهيز الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل بتقنية "Super Night Selfie 2.0" باستخدام خوارزميات مدعمة بالذكاء الاصطناعي وتقنية "Light Fusion" المتقدمة التي تتيح مزيدًا من الضوء للوصول إلى المستشعر، بما يمكّنك من التقاط صور شخصية واضحة ومذهلة مع بشرة ساطعة وميزات وجه ثلاثية الأبعاد، حتى في البيئات المظلمة.

أداء متميز مع بطارية كبيرة وشاحن Huawei SuperCharge

علمنا بأن البطارية ستكون طويلة الأمد وشحنها سريع بما يضفي ميزة هائلة على هذا الهاتف الجديد. فبفضل البطارية الكبيرة التي تبلغ 4200 ميللي أمبير، يمكنها بسهولة تلبية طلبات المستخدم العالية على البطارية خلال اليوم. لذلك، سواء أكنت تشاهد الأفلام أو تلعب الألعاب أو تلتقط الصور، فإن نفاد طاقة البطارية لا يشكل مصدر قلق أبدًا.

تم تزويد الهاتف أيضًا بشاحن Huawei SuperCharge باستطاعة 40 واط، والذي يمكنه إعادة شحن البطارية إلى 70% في 30 دقيقة فقط. تم ضمان سلامة هذه التقنية الفعالة والسريعة للشحن بعد حصولها على شهادة السلامة الموثوقة من "TÜV Rheinland".

وعلمنا أيضًا بأن الهاتف الجديد مزود بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت مع مساحة تخزين 128 جيجابايت لتخزين عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو والملفات. ويضم كذلك معالج Kirin 810 بحجم 7 نانو متر، وهو لا يتألف فقط من اثنين من النوى الكبيرة وستة نوى صغيرة فحسب، ولكنه يدمج أيضًا نسخة مخصصة من "GPU Mali-G52"، والجيل الرابع من تقنية معالجة الصور "ISP" و"NPU" الخاصة بشركة هواوي.

وفقًا للبيانات الرسمية لشركة هواوي، يوفر معالجKirin 810  بحجم 7 نم زيادة بنسبة 50% في كفاءة الطاقة وزيادة بنسبة 110% في كثافة الترانزستور مقارنة بمعالج Kirin 710 بحجم 12 نم، مما يوفر أداء أسرع وأكثر قوة، بالإضافة إلى تجربة أقل في استهلاك الطاقة.

وبفضل تقنية الجدولة المدعمة بالذكاء الاصطناعي على مستوى نظام "Kirin Gaming+" وترقيات برنامج تشغيل "GPU"، وتحسين تحميل "GPU"، وتحسين المؤثرات الخاصة للألعاب بدقة عالية الوضوح (HD)، تم تحسين جودة الصورة في الوقت الفعلي والألعاب ثلاثية الأبعاد على نطاق واسع إلى حد كبير. هذا يعني أن دقة وضوح وتباين سطوع تجربة الألعاب محسّنة أيضًا.

بفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي القوية في الـ "NPU"، يمكن للهاتف الذكي تخصيص موارد بمرونة لوحدة المعالجة المركزية (CPU) و"GPU" و"DDR". وتتمتع الميزات الجديدة لواجهة المستخدم EMUI10 مثل محرك "Deterministic Latency Engine" الذي يستطيع تحسين سرعة الحوسبة للهاتف الجديد.

شاشة عرض "Punch Full Display" الأيقونية

يتميز الهاتف الجديد بشاشة "Huawei Punch FullView" بدقة فائقة عالية الوضوح (FHD+) ضخمة قياس 6.4 بوصة وبدقة 2310×1080. تتميز هذه الشاشة المتطورة بمجموعة ألوان واسعة ونسبة شاشة كبيرة للجسم تصل إلى 90.6%. تم استبدال الشق الأمامي بفتحة "Punch" في الزاوية العلوية اليسرى التي تضم الكاميرا الأمامية الصغيرة، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة تتميز بالسلاسة والجمال والعملية.

يعدّ هذا الهاتف الجديد بطل التصوير الفوتوغرافي ذي الأداء العالي، بالإضافة إلى عمر البطارية الذي يدوم طويلًا، وقد تم تصميمه لضبط اتجاه جديد في قطاع الهواتف من الفئة المتوسطة. ومن المتوقع أن يتم كشف النقاب عنه والإعلان عن موعد طرحه في السوق الأردني قريبًا... فلا تتردد باقتنائه فور إطلاقه لتحظى بتجربة استثنائية.

 (مادة إعلانية)

 

 


إحصائيات كورونا في الأردن

الإصابات 349
حالات الشفاء 126
حالات الوفاة 6



آخر الأخبار

حول العالم