إحصائيات كورونا في الأردن

الإصابات 259
حالات الشفاء 18
حالات الوفاة 3

الفايز يهنئ القيادة الهاشمية والأردنيين بذكرى الكرامة

هلا أخبار - قال رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، اننا ونحن نتفيأ ضياء معركة الكرامة الخالدة التي تصادف يوم غد السبت، نستذكر بكل معاني الفخر والبهاء، الإنجاز الوطني الكبير الذي سطره جيشنا العربي المصطفوي بقيادته الهاشمية المظفرة، ومن خلفهما شعبنا الاردني الوفي، فكانت الكرامة صفحة ناصعة، من صفحات الوطن، وسفرا من أسفاره الخالدة، وامجاد البطولة لجيشنا الباسل.

واضاف في بيان اليوم الجمعة، اننا في مجلس الاعيان، نتقدم بالتهنئة والتبريك، من جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله، ومن كل منتسبي، جيشنا العربي الباسل، واجهزتنا الامنية، وشعبنا الاردني الاصيل، بهذه الذكرى، التي اعادت لامتنا، عزتها وكرامتها.

وبين رئيس مجلس الاعيان، انه في ذكرى الكرامة، لن ينسى ابناء هذا الحمى الاردني الهاشمي، شهداءنا من أبناء جيشنا العربي المصطفوي، الذين قدموا ارواحهم، دفاعاً عن ثرى الوطن، وترابه الطهور، ودفاعاً عن قضايا الأمة العربية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، ومحاربة قوى الارهاب والتطرف.

واشار الفايز الى ان معركة الكرامة، ستبقى مصدر فخر واعتزاز لكل اردنيا واردنية، وسيبقى الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حصنا منيعا شامخا، وسيبقى حرا سيدا.

واكد على انه وعهدا لدماء الشهداء، ودماء شهداء قادتنا الهاشميين، التي سالت على اسوار القدس، وفي كل بقعة من ارض فلسطين سنبقى كعهدنا دائما، ندافع عن وطننا ونرخص الدم النفيس لاجله، وسنبقى اردنيين من اجل الاردن، وفلسطينيين من اجل فلسطين، وستبقى الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية، الحامية لهذه المقدسات، والضمانة الاكيدة لمنع تهويدها.

وقال اننا في مجلس الاعيان، نتقدم من جلالة مليكنا المفدى بالتقدير والاعتزاز، على مواقف جلالته المشهودة، من اجل الحفاظ على امن واستقرار الوطن وعزته وكرامته، وتوفير الحياة الحرة الكريمة لكافة ابناء شعبنا، وفي دفاع جلالته عن فلسطين وحق شعبها في اقامة دولته المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف، ولمواقف جلالته الداعمة والمدافعة عن مختلف قضايا امتنا العادلة.

وقال اننا اليوم والانسانية جمعاء تخوض معركة ضد وباء فيروس كورونا، فاننا في الاردن وبوعي شعبنا وحكمة قيادتنا، وبارادتنا القوية الصلبة، سنتمكن من مواجهة هذا الوباء والوقاية منه.

من جانب اخر وبمناسبة عيد الام، الذي يتزامن مع ذكرى معركة الكرامة الخالدة، عبر رئيس مجلس الاعيان عن فخره واعتزازه بكل ام اردنية، وبكل نشمية اردنية، وخاصة امهات شهداء الوطن، الذين سالت دماؤهم الطاهرة الزكية، دفاعا عن ثرى الاردن الطهور، فلهن كل الاحترام والاجلال على ما قدمن من اجل ان نحيا ويحيا الوطن. (بترا)


إحصائيات كورونا في الأردن

الإصابات 259
حالات الشفاء 18
حالات الوفاة 3

آخر الأخبار

حول العالم