مجلس النواب يدعو إلى دعم إجراءات الحكومة والجيش

هلا أخبار – دعا مجلس النواب جميع من هم على الأرض الاردنية إلى الإلتزام بالإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الحكومة والقوات المسلحة لإدارة ملف الوقاية من فيروس كورونا.

وأشاد المجلس في بيان له اليوم الجمعة بالتوجيهات الملكية والمتابعة الحثيثة من قبل جلالته للحفاظ على صحة المواطن الأردني وسلامته، والتعامل مع الملف بشكل يحرص على أمن وسلامة الأردنيين.

كما أشاد بالإجراءت الحكومية التي أسهمت في الوقاية من الوباء وتوعية المواطنين، واتخذت من الخطوات المُبكّرة ما يبعث على الطمأنينة، لافتاً إلى أن القرارات التي أصدرتها الحكومة كانت في وقتها.

وثمّن مجلس النواب الدور الذي قدمه بواسل قواتنا المسلحة الجيش العربي ومختلف أجهزتنا الأمنية والصحية والتعليمية والخدمية في حماية الوطن والمواطن، مشدداً على ضرورة التكاتف في المرحلة المقبلة.

وذكر المجلس أنه بصدور الإرادة الملكية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء بالعمل بقانون الدفاع، فإن المصلحة العامة تقتضي الإلتزام بالإجراءات بهدف تخطي هذه الأزمة التي تعصف بالعالم.

وأكد أن أعضائه سيقومون بالتواصل مع قواعدهم الشعبية من أجل تقديم المساعدات لكل محتاج، عبر تشكيل لجان تطوعية يتم تزويدها بكل ما يلزم من مؤن ومواد يحتاجها أي مواطن، لافتاً الى أن هذا الكرب يستوجب التعاون ومد يد العون لكل محتاج، والتواصل كذلك مع الجهات المختصة لدعم وزارة الصحة عبر مزيد من التبرعات والاسهامات التي تذلل الصعاب في مواجهة هذا الوباء.

وأكد المجلس في ختام بيانه إلى أهمية امتثال أبناء الوطن وكل المقيمين على أرض المملكة للإرشادات التي تستلزم البقاء في المنازل، حماية للنفس ومنعاً لنقل العدوى لا قدر الله.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق