إحصائيات كورونا في الأردن

الإصابات 259
حالات الشفاء 18
حالات الوفاة 3

شركات العطارات وموظفوها يتبرعون بـ100 ألف دينار لمكافحة كورونا

صورة تعبيرية

هلا أخبار - أعلنت شركات العطارات للطاقة وموظفوها اليوم الأربعاء، عن تبرع جديد لدعم الجهود الوطنية في مواجهة فيروس كورونا ليصل المبلغ الاجمالي المتبرع به 100 الف دينار.

وأطلقت شركات عطارات مبادرة تدعو جميع موظفيها إلى التضامن مع الجهود الحكومية للمساعدة في مكافحة الفيروس من خلال تقديم مساهمات طوعية متفاوتة المبالغ تقابلها الشركة بتبرع مماثل.

وتتكون القوى العاملة في شركات عطارات من 425 موظفا، ساهموا بمبلغ 27 الف دينار خلال يومين من إطلاق المبادرة، وتبرعت الشركة بمبلغ 27 الف دينار ليصل المبلغ الكلي إلى 54 الف دينار.

ويضاف هذا المبلغ إلى ما تم المساهمة به سابقا من قبل موظفي الشركة بقيمة 30 الف دينار، فيما ساهمت الشركات بمبلغ قيمته 16 الف دينار ليصل المجموع الكلي 100 الف دينار كمساهمة لدعم جهود الحكومة الأردنية في محاربة فيروس كورونا.

وعبرت ادارة الشركة عن تقديرها لما قام به موظفو الشركة من مبادرة لدعم جهود الحكومة في هذا الظرف الاستثنائي، وتقديرها كذلك لما تقوم به الاجهزة الرسمية بما فيها القطاع الطبي والقوات المسلحة والاجهزة الامنية في الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

ويتكون ائتلاف شركات عطارات من شركة عطارات للطاقة وشركة عطارات مايننغ كومباني وشركة عطارات أوبريشون اند مينتينانس كومباني.(بترا)


إحصائيات كورونا في الأردن

الإصابات 259
حالات الشفاء 18
حالات الوفاة 3

آخر الأخبار

حول العالم