إحصائيات كورونا في الأردن

الإصابات 259
حالات الشفاء 18
حالات الوفاة 3

وزير التعليم العالي يتفقد اسواق محافظة جرش

هلا أخبار- تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق مساء اليوم الخميس اسواق محافظة جرش.
واكد الوزير توق بأن توجيهات جلالة الملك للحكومة بكافة مؤسساتها تؤكد على متابعة كافة الإجراءات الهادفة للحفاظ على صحة واحتياجات المواطنين عن كثب في جميع مناطق المملكة.
وبين ان أجهزة الدولة تعمل بكل امكانياتها لايجاد حلول عاجلة لمعالجة أية إختلالات إن وجدت بالتنسيق مع الحكام الإداريين والمحافظين من خلال عدد من الإجراءات الحازمة والسريعة والرقابية والتفتيشية.
وبين اهمية التزام البائعين بالأسعار المحددة وارتداء وسائل الوقاية والسلامة مثل ارتداء القفازات والكمامات وكذلك مدى التزام المتسوقين بإجراءات السلامة بترك مسافات آمنة بينهم وتجنب التزاحم والاكتظاظ.
وقال محافظ جرش عاطف العبادي أن نسبة 95 بالمائة من أهالي المحافظة ملتزمون بالحظر وأن حركة المركبات محدودة حيث يوجد لدى الأهالي مستوى عال من الوعي. واشار رئيس بلدية جرش الدكتور علي القوقزه بأن البلدية قامت بتنفيذ عملية تعقيم وتطهير شوارع ومرافق المدينة.
واطلع الوزير على عمليات البيع في محال المواد الغذائية والمخابز والصيدليات ومحال الخضار والفواكه في محافظة جرش وكذلك الاطلاع على عمليات البيع في منطقة الحسبة. من جانب آخر أبدى عدد من المواطنين رضاهم عن الإجراءات الحكومية المنفذة بشكل عام حيث لا يوجد نقص في المواد التموينية سواء الخضار والفواكه وكذلك توفر الأدوية.    (بترا)


إحصائيات كورونا في الأردن

الإصابات 259
حالات الشفاء 18
حالات الوفاة 3

آخر الأخبار

حول العالم