“جمعية الإخوان” للحكومة: رهن إشارتكم

هلا أخبار – وجهت جمعية جماعة الإخوان المسلمين رسالة إلى رئيس الوزراء عمر الرزاز أمس السبت، حملت توقيع المراقب العام لجمعية جماعة الإخوان المسلمين شرف القضاة.

وجاء بالرسالة، أن جائحة كورونا لا يمكن مجابهتها إلا من خلال تضافر الجهود، وأن الجمعية تشعر بواجبها الديني والوطني الذي يحتم عليها المساهمة في هذا الجهد.

وقالت “نحن رهن إشارة دولتكم لتقديم خدماتنا لهذا الوطن الغالي بالطريقة التي ترونها مناسبة”.

وتاليا نص الرسالة:

دولة الدكتور عمر الرزاز الأكرم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرني أن أتقدم لدولكتم بخالص الشكر والتقدير أصالة عن نفسي ونيابة عن قيادة وأعضاء جمعية جماعة الإخوان المسلمين على الجهود المميزة والصادقة التي تقوم بها حكومتكم الموقرة من أجل المحافظة على سلامة الوطن والمواطن في هذه الجائحة.

وإن ما تقوم به قواتنا المسلحة – الجيش العربي – درع الوطن وحاميه، والأجهزة الأمنية المختلفة، والكوادر الطبية في مواقعها المختلفة أمر يبعث على الفخز والاعتزاز، وهي نتاج سياسة حكيمة انتهجتها دولتنا الفتية تحت القيادة الهاشمية عبر عقود من الزمن.

ولا يخفى على دولتكم أن هذه الجائحة ذات أبعاد كثيرة، صحية ودينية وتربوية واجتماعية واقتصادية ونفسية، ولايمكن مجابهتها إلا من خلال تضافر الجهود، والتعاون الصادق بين كل أبناء الوطن، ونحن في جمعية جماعة الإخوان المسلمين نشعر بواجبنا الديني والوطني الذي يحتم علينا أن نساهم في هذا الجهد، وذلك من خلال الخبرات الموجودة في الجمعية.

ونحن رهن إشارة دولتكم لتقديم خدماتنا لهذا الوطن الغالي بالطريقة التي ترونها مناسبة.

سائلين المولى عز وجل أن يحفظ وطننا آمنا معافى في ظل القيادة الهاشمية الرشيدة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق