جابر: 13 إصابة بكورونا ترفع العدد إلى 323 ، و16 حالة شفاء

  • 4 / 4 / 2020 - 8:29 م
  • آخر تحديث: 4 / 4 / 2020 - 8:29 م
  • محليات   

 ** 16 حالة شفاء توزعت كالتالي: 11 في "مستشفى حمزة" و 5 في مستشفى الملك المؤسس

** الوزير يعبر عن عظيم شكر الكوادر الطبية لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله على تزويد وزارة الصحة والقطاعات الطبية باحتياجاتها

** وزير الصحة: " أقول لجلالة الملك ابشر سيدنا نحن جنودك"

هلا أخبار- سجلت في المملكة، اليوم السبت، 13 حالة وبالتالي يرتفع عدد إصابات فيروس كورونا إلى 323 حالة بحسب وزير الصحة الدكتور سعد جابر.

وقال الوزير في إيجاز مشترك مع وزير الدولة لشؤون الإعلام، من المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات اليوم السبت، إنّ الحالات توزعت كالتالي: حالتان من محافظة إربد، وحالة من فندق ريجنسي لمريض مصاب قادم من بريطانيا في الـ 16 من شهر أذار، ومصابة من الملكية الأردنية وهي تعمل منظفة للطائرات، وحالة مخالطة لمصابٍ في عجلون.

إضافة، إلى 5 إصابات من عائلة واحدة خالطوا أبيهم المصاب، و3 من عائلة واحدة مخالطون للأب والأم المصابين.

وقال الوزير إنّ عدد حالات الشفاء هو 16 حالة، مشيراً إلى أنها توزعت كما يلي: 11 حالة في مستشفى الأمير حمزة، و5 حالات في مستشفى الملك المؤسس.

وقال الوزير: "باسمي واسم كل الكوادر الطبية، أتقدم إلى جلالة الملك بعظيم الشكر والامتنان على الدعم والإشراف على كل كبيرة وصغيرة، وسيدي اطمئنانك اليوم، وكل يوم، على جنودك من أطباء وممرضين وفنيين ودعمك المتواصل هو الدافع لنّا للاستمرار بالعمل المخلص الدؤوب".

وأعرب الوزير في حديثه عن عظيم شكره لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، على تزويد وزارة الصحة والقطاعات الطبية بكافة احتياجاتها من أجهزة ومواد طبية رغم شح هذه المواد في السوق العالمية.  

وأكّد الوزير على أنّ جهود جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله هو حافز للاستمرار بالعمل الصادق والمخلص الدؤوب.

وشكر الوزير باسمه واسم كل القطاعات الطبية والكوادر جلالة الملك، قائلاً: " أقول لجلالة الملك ابشر سيدنا نحن جنودك".

 




آخر الأخبار

حول العالم