ضبط 4 أشخاص يستخدمون حفارة مخالفة أثناء حظر التجول وفرار مالكها

  • 4 / 4 / 2020 - 12:20 م
  • آخر تحديث: 4 / 4 / 2020 - 12:20 م
  • محافظات   

هلا أخبار - قالت وزارة المياه والري، إن قيادة خلية ازمة كورونا في القوات المسلحة الاردنية و الاجهزة الامنية في مديرية الامن العام والدرك شرطة لواء الرمثا، ضبطت عددا من الاشخاص وحفارة مخالفة تقوم بحفر مخالف اثناء فرض حظر التجول الشامل في المملكة يوم الجمعة.

وأوضحت الوزارة في بيان لها وصل "هلا أخبار" نسخة منه، أنه وبالتنسيق مع مديرية الاحواض المائية في وزارة المياه والري والمنسق الامني في مركز الوزارة، تم ضبط الحفارة وحجزها وتوقيف (4) اشخاص، فيما فرّ مالك الحفارة والبحث جار عنه لضبطه.

وفي التفاصيل، قالت الوزارة إنه وبناء على معلومات مسبقة تفيد بوجود تحركات لحفارة مجهولة في منطقة الرمثا/ الشلالة، تم التنسيق مع قيادة عمليات الازمة والاجهزة الامنية (شرطة لواء الرمثا) بالخصوص.

وأضافت أنه وفي يوم فرض حظر التجول الشامل الجمعة، وعند الساعة الخامسة مساء، وردت معلومات تفيد بوجود حفارة مخالفة تقوم بعمليات حفر مخالف في احدى مناطق الرمثا/ الشلالة داخل احدى المزارع.

وأشارت أنه تم تسيير حملة امنية ومداهمة الموقع وضبط جميع المتواجدين وعددهم (4) اشخاص، فيما لاذ صاحب الحفارة بالفرار بين الاشجار.

وبينت أنه تم ضبط الحفارة المحملة على سيارة شحن نوع مرسيدس سطحي لاتحمل اية ارقام وغير مرخصة، واقتياد الحفارة الى الحجز في مديرية المشاغل المركزية التابعة لوزارة المياه والري وتنظيم الضبوطات الخاصة بالواقعة لاستكمال التحقيق وتطبيق احكام القانون.

وثمنت الوزارة الجهود الكبيرة التي تبذلها القوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية في مديرية الامن العام والدرك وخاصة مرتبات مديرية شرطة الرمثا ودرك الشمال.

واكدت الوزارة ان الحملة التي أطلقتها مستمرة لرصد وإزالة اي اعتداءات، داعية الجميع الى الاسراع بالابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارئ المياه على الرقم (117116) الذي يستقبل الملاحظات على مدار الساعة.




آخر الأخبار

حول العالم