مساهمات الشركات والمؤسسات في "همة وطن" اليوم

هلا أخبار- واصلت الشركات والبنوك والمؤسسات الأردنية والأفراد تقديم مساهمتها في صندوق (همة وطن) لدعم المجهود الوطني لمكافحة فيروس كورونا المستجد وحماية صحة وسلامة المواطنين.
وقال رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الصندوق، عبد الكريم الكباريتي، إن المساهمات التي أعلن عنها اليوم الاربعاء، جاءت من شركة مصفاة البترول الأردنية بمبلغ مليوني دينار، ومليون دولار من شركة برومين الأردن، فيما زادت مجموعة الحوراني مساهمتها بالصندوق ليصل إلى 300 ألف دينار.
واشار إلى مساهمة مجموعة عرموش الاستثمارية بمبلغ 395 ألف دينار، والبنك الكويتي الوطني 100 ألف دينار، وشركة (media worlds software) بمبلغ 100 ألف دينار.
وأشار الكباريتي إلى مساهمة قدمتها شركة نافكو العالمية لصناعة سيارات الأطفاء والأسعاف والمشافي المتحركة في دولة الامارات العربية المتحدة، والمتمثلة بتوريد مشفى متنقل يمكن استخدامه للكشف عن الإصابات بفيروس كورونا بالإضافة لمواد تعقيم وسلامة، بمبلغ 600 ألف دينار.
وكان البنك المركزي قد أعلن أنه وتنفيذاً لأمر الدفاع رقم (4) تم فتح حساب باسم (صندوق تبرعات همة وطن) ويحمل رقم 1/3400/400 ويستقبل التبرعات في الحساب من خلال صناديق البنك المركزي ومختلف فروع البنوك العاملة بالمملكة أو من خلال نظام أي فواتيركم.    (بترا)




آخر الأخبار

حول العالم