مطالب بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع مستشفى الايمان بعجلون

هلا أخبار - طالب عدد من ابناء محافظة عجلون وزارة الاشغال العامة والاسكان بحل المعيقات التي تواجه استكمال مشروع مبنى مستشفى الايمان الحكومي الجديد الذي بدأ العمل به منذ اكثر من خمس سنوات للمباشرة بالمرحلة الثانية بعد ان وصلت نسبة الانجاز في المرحلة الاولى إلى 90 بالمئة.
وقال النائب وصفي حداد ان استكمال المشروع ضروري في هذه المرحلة التي يعاني فيها المبنى الحالي من الاكتظاظ في ظل ازمة كورونا، مطالبا بالإسراع بإنجاز المشروع وتزويده بالأجهزة الطبية الحديثة والكوادر الطبية والتمريضية لخدمة ابناء المحافظة .
من جانبه، أكد رئيس لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي محمد البعول ضرورة تكاتف كافة الجهود من قبل الجهات المعنية للإسراع في استكمال مشروع المستشفى للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، إضافة الى حل مشكلة تخصيص قطعة أرض لمواقف السيارات.
بدوره، أشار مدير عام الشركة المنفذة للمشروع المهندس سليم حمدان الى ان مخصصات المرحلة الثانية تبلغ 5ر3 مليون دينار لتغطية إنشاء مبنى العيادات ومواقف السيارات واستكمال المشروع، موضحا ان المرحلة الاولى تضمنت أعمال هدم في أجزاء من المبنى القديم بالتزامن مع بدء الإنشاء في المبنى الجديد.
وبين ان المرحلة الثالثة ستشمل استكمال هدم المبنى القديم لعمل مواقف للسيارات والتوسع من الجهة الغربية للمبنى الجديد لإنشاء مبنى من 3 طوابق للمكاتب والعيادات، ومواقف إضافية لمركبات العاملين والمراجعين، لافتا إلى ان التأخير يلحق بالشركــة خسائر ويزيد الأعباء المترتبة عليها.
وقال رئيس مجلس المحافظة عمر المومني انه تم التواصل مع وزارة الاشغال العامة من اجل الإسراع في اعطاء المباشرة بالمرحلة الثانية.
(بترا)




آخر الأخبار

حول العالم