توقيع إتفاقية بين أمانة عمان والاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن

  • 4 / 6 / 2020 - 5:39 م
  • آخر تحديث: 4 / 6 / 2020 - 5:51 م
  • محليات   

هلا أخبار - وقعت أمانة عمان اليوم الخميس،  إتفاقية مع الاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن، بهدف ضمان توفر كامل الاشتراطات الصحية عند تداول منتجات الدواجن الواردة الى أسواق عمان من خلال 8 شركات مسالخ لدى القطاع الخاص يمثلها الاتحاد.

ووقع الإتفاقية أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، ورئيس الاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن ممثل الشركات المهندس فارس حمودة ، وتأتي في سياق دعم أمانة عمان للقطاع الزراعي بشقيه الحيواني والنباتي.

وأكد الشواربة أن مسلخ امانة عمان يساهم في تقديم سلعة غذائية للمستهلك من أهم أولوياتها توفر الشروط الصحية فضلا عن كونه يتيح عملية تسويق المنتجات امام مزارعي الدواجن، وخدمة التجار بالحصول على متطلباتهم من اللحوم المختلفة والاسماك

لافتا أن العلاقة التي تربط الامانة مع الاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن هي تشاركية يجب البناء عليها بما يخدم الصالح العام .  من جهته أعرب حمودة عن شكره لإجراءات أمانة عمان السريعة في بداية جائحة كورونا بفتح مسلخ الأمانة مما ساهم في تخفيف العبئ عن مزارعي الدواجن بعملية تسويق منتجاتهم.

معربا عن أمله ان يكون هناك تعاون أكثر مع الأمانة بما يسهم في تحويل التحديات الى فرص. 

وحضر توقيع الإتفاقية مدير مدينة عمان المهندس أحمد ملكاوي، والمدير التنفيذي للإتحاد النوعي لمزارعي الدواجن المهندس صلاح صبرة ، ونائب مدير المدينة للشؤون الصحية وعدد من المدراء المعنيين.




آخر الأخبار

حول العالم