الفايز يدعو لعلاقة متوازنة بين المالكين والمستأجرين

هلا أخبار - أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز أهمية تعزيز التكافل الاجتماعي والتعاضد بين أبناء الأسرة الاردنية الواحدة لمواجهة تداعيات جائحة كورنا وخاصة الاقتصادية والاجتماعية .
وقال الفايز خلال لقائه اليوم الاثنين في دار المجلس، رئيس الجمعية الأردنية لمالكي العقارات والأراضي المحامي مازن الحديد، إن المطلوب ايجاد علاقة متوازنة بين المالكين والمستأجرين، لأهمية الموضوع وارتباطه بشكل اساسي ووثيق بالاستقرار الاقتصادي والتجاري والاستثمار، مشددا على ضرورة إيجاد حلول منصفة وعادلة في هذه المسألة التي تسهم بتحريك العجلة الاقتصادية وتعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في هذه الظروف الصعبة.
وبين الفايز، أن جلالة الملك عبدالله الثاني يقوم بجهود حثيثة للخروج من الأزمة الاقتصادية التي خلفتها جائحة كورونا، وتحويل هذا التحدي إلى فرص حقيقية للنهوض في مختلف المجالات وخاصة مجالات الزراعة والتصنيع الزراعي والصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية.

ودعا رئيس مجلس الاعيان، مالكي العقارات الى التعاون مع المستأجرين خاصة من تأثرت قطاعاتهم الاقتصادية من الاغلاقات، عبر تقاسم الأعباء وتخفيف قيم الأجور وتقسيطها بما يخفف من الآثار السلبية لوباء الكورونا الاقتصادية، وبالتالي تحصين الجبهة الداخلية بروح من الـتأخي والمحبة اقتداء بالنهج الهاشمي لمواجهة كافة التحديات التي تواجه الوطن.
وأعرب عن شكره وتقديره الى كافة المالكين الذين بادروا بالتسامح والتساهل مع المستأجرين مشيدا بدور الجمعية الاردنية لمالكي الاراضي والعقارات في سعيها الى إيجاد حلول متوازنة بين طرفي المعادلة وبالتراضي وليس بالتقاضي. (بترا)




آخر الأخبار

حول العالم