"الأردنية" تُكرم طالبين تفوّقا في امتحان مزاولة الطب على مستوى العالم

هلا أخبار -  كرمت الجامعة الاردنية اليوم الاثنين، الخريج الدكتور راكان راضي الذي حقق أعلى علامة على مستوى العالم في امتحان مزاولة مهنة الطب بمجموع 277 درجة، والدكتور محمد أبو عليا الحاصل على المرتبة الثالثة في الامتحان ذاته بمجموع 273 درجة.
وعبّر رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة خلال حفل تكريمي، عن فخره بهم وأبهارهم العالم بدرجاتهم لدى منافستهما عددا كبيرا من الأطباء من أنحاء العالم كافة للحصول على ترخيص للعمل والاختصاص داخل الولايات المتحدة الأميركية.
وقال القضاة خلال الحفل، إن هذا الإنجاز ليس جديدا على الجامعة، فدائما هناك إنجازات ونجاحات متتالية تعكس المستوى الرفيع الذي تنتهجه الأردنية على مختلف الأصعدة، مثنيا على جهود ذوي الطالبين لأن الأهل دائما هم سر النجاح بوجود إرادة وتصميم الأبناء.
وعرض عميد كلية الطب الدكتور إسلام مسّاد، أثناء الحفل، لدرجات الطلبة في امتحانات عالمية مختلفة منذ أول دفعة تخرجت وصولا إلى آخر دفعة تقدمت هذا العام، وأبرز خلالها تميز مستوياتهم أمام كبار الأطباء من مختلف الجامعات العالمية، مُمْتنّاً لخريجين على ما حققوه في هذا الامتحان، متمنيا لهم مزيدا من النجاحات ورفع اسم وطنهم وجامعتهم فوق كل الصروح العلمية والطبية.




آخر الأخبار

حول العالم