مدارس العقبة الدولية توضح حول رواتب الإدارة الجديدة  

هلا أخبار- قال رئيس مجلس إدارة مدرسة العقبة الدولية الدكتور محمود خليفات إن إدارة المدرسة تعرضت لفراغ خلال الفترة الماضية وتراجع في بعض المستويات التعليمية.

وأوضح في بيان وصل "هلا أخبار" نسخة منه، أن المدرسة عقدت اجتماعاً مع الأهالي والطلبة وتم تحديد  نقاط الضعف والاتفاق على ضرورة إعادة تطوير كافة المساقات والعملية التدريسية في المدرسة.

وعن تعيين إدارة جديدة في المدرسة، قال إنّ القرار جاء بالاستغناء عن المشغل أولاً والذي تصل تكلفته السنوية 70 الف دينار والاستعانة بادارة جديدة تنطبق عليها كافة الشروط والمعايير التعليمية الدولية براتب لا يتجاوز 6 آاف دينار شهري، كمثيلاتها في المدارس الدولية المتخصصة المنتشرة في العاصمة عمان، وفق البيان.

وشدد خليفات على ان مجلس ادارة المدرسة قرر تشكيل لجنة تربوية لإعادة تقييم كافة المدرسين في المدرسة الدولية، وتمت المباشرة بتجديد العقود للمؤهلين أكاديميا للاستمرار فيها بالاضافة الى مقابلة مدرسين جدد متخصصين لبعض المواد في المدرسة لضمهم للكادر التدريسي خلال المرحلة القادمة.

يذكر أن إيضاح المدرسة جاء بعد تداول العديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمنشورات تتساءل عن قيم رواتب الإدارة الجديدة للمدرسة.

 




آخر الأخبار

حول العالم