محافظ عجلون يتفقد اجراءات المنشآت السياحية الصحية

هلا أخبار- تفقد محافظ عجلون سلمان النجادا يرافقه مدير شرطة المحافظة العقيد فخري القطارنة اليوم الخميس، الإجراءات الصحية الوقائية المتبعة للزوار والسياح بالمنشآت والمرافق السياحية.
وقال النجادا أن لجنة السلامة العامة تعمل بشكل متواصل على تنفيذ الزيارات الميدانية للمواقع السياحية والعامة وذلك بهدف التركيز على آلية عمل هذه المواقع بشكل يضمن صحة وسلامة المواطن مؤكدا أهمية الالتزام بالمسافة الآمنة وارتداء الكمامات والقفازات واستخدام مواد التعقيم في المواقع السياحية والأثرية.
وأكد أهمية جاهزية هذه المرافق السياحية واتباع كافة الإجراءات التي تضمن التزام الجميع بما يكفل سير الحركة السياحية بشكل طبيعي مع الإجراءات الوقائية اللازمة، مبينا أن السياحة في المحافظة تشكل عنصرا أساسيا في دعم الاقتصاد كون المحافظة تتمتع بطابع سياحي جميل ومميز عن باقي محافظات المملكة.
من جهته أكد العقيد القطارنة أن مديرية شرطة محافظة عجلون ستقدم كل ما هو ممكن بما يكفل عودة الحياة السياحية الى طبيعتها مع التزام الجميع بما يحقق سياحة امنه تنفيذا للتوجهات الملكية السامية وسيتم تكرار هذه الحملات بين الحين والآخر ومتابعة ذلك.  (بترا)




آخر الأخبار

حول العالم