انطلاق المباريات الودية لأندية المحترفين

هلا أخبار - عادت عجلة المباريات الودية لأندية المحترفين لكرة القدم، بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة كورونا.

وشهدت الأيام الأخيرة، استئنافا للمباريات الودية على مختلف الملاعب، استعدادا لانطلاق منافسات دوري المحترفين اعتبارا من 3 الشهر المقبل، بمشاركة 12 فريقا.

وتميزت المباريات الودية بالالتزام الكامل من قبل الاندية، والبروتوكول الصحي الذي وضعه اتحاد كرة القدم، حفاظا على سلامة اركان اللعبة.

وشهد يوم أمس الاثنين تعادل الوحدات والحسين اربد بنتيجة 1-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب، فيما فاز الفيصلي على فريق الصريح بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب جاوا بعمان.

وعبر مسؤولون في أندية المحترفين، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، عن ارتياحهم لمدى التزام اللاعبين والمدربين والاداريين بالبروتوكول الصحي، مؤكدين أن الالتزام يصب في مصلحة الجميع، ويساهم في المشاركة في الجهد الوطني لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي الوحدات ومدير نشاط الكرة زياد شلباية، أن مباراة فريقه مع الحسين اربد التي تعتبر الأولى للفريقين منذ عدة اشهر، شهدت التزاما تاما بالبروتوكول الصحي، وكشفت عن وعي كبير عند اللاعبين والمدربين الحريصين على سلامتهم وسلامة جميع اركان اللعبة.

واعتبر رئيس نادي الصريح عمر العجلوني أن مباراة فريقه مع الفيصلي يوم أمس، كانت انموذجا في الالتزام بالبروتوكول الصحي بجميع بنوده، خاصة فيما يتعلق بالتباعد الجسدي بين الجهازين الفني والاداري واللاعبين الاحتياط، وغياب الجماهير داخل حرم الملعب واستخدام المعقمات، وغيرها من الأمور.

وأكد مدير فريق الكرة في نادي الحسين اربد باسم الحلواني، أن لاعبي ومدربي الفريق كشفوا عن جدية كبيرة في الالتزام بالبروتوكول الصحي الذي وضعه اتحاد كرة القدم، حرصا على سلامة الجميع، داعيا الشارع الرياضي للتفاؤل باستئناف الدوري الشهر المقبل. (بترا) 




آخر الأخبار

حول العالم