ختام منافسات كأس الأردن لسباقات السيارات الرقمية

هلا أخبار - تحت رعاية سمو الأمير عمر بن الفيصل، اختتمت مساء الاثنين منافسات كأس الأردن لسباقات السيارات الرقمية، عن بعد، التي نظمتها الأردنية لرياضة السيارات؛ المظلة الرسمية لرياضة السيارات في الأردن بالتعاون مع “المركزية” وكلاء تويوتا في الأردن ولجنة الرياضات الأردنية الإلكترونية . و بحضور أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي، والمدير التنفيذي للأردنية لرياضة السيارات زيد بلقز ومندوبين عن وكلاء تويوتا.
وتم الاعلان عن الفائز بأول لقب لكأس الأردن لسباقات السيارات الرقمية عن بعد مناف حجاوي وكانت جائزته عبارة عن سيارة توني كارت آر 401 وحل في المركز الثاني عبدالله بسطامي فيما جاء في المركز الثالث معاذ الشيشاني
واشتملت منافسات كأس الأردن لسباقات السيارات الرقمية ، عن بعد على 4 سباقات وسباق أخير يشارك فيه أفضل 13 متسابقا، وضم كل سباق 13 متسابقا وبلغ عدد المشاركين 52 متسابقا.
واستمرت المنافسة قرابة الشهر وخاض المشاركون منافسات البطولة في سباق "Grand Turismo" من خلال "Playstation 4"، باستخدام سيارات تويوتا 86، FT-1، وSupra، واعتمدوا على استراتيجيات متنوعة لبلوغ النهائيات والوصول إلى المراكز الأولى.
وأقيمت منافسات كأس الأردن لسباقات السيارات الرقمية بالشراكة مع “المركزية” وكلاء تويوتا في الاردن ولجنة الرياضات الأردنية الإلكترونية وبرعاية اطارات بريدجستون، وحلبة منجا وهلا وبلس.

وتأتي فكرة إقامة كأس الأردن الأول لسباقات السيارات الرقمية، تماشيا مع تطلعات الاتحاد الدولي “فيا” في ظل تفشي فيروس “كورونا”، لإقامة مثل هذه البطولات لتنمية مواهب الواعدين.
وتغزو سباقات السيارات الرقمية العالم في ظل تفشي فيروس كورونا، ويتطلع منظموا سباقات الرياضة الميكانيكية إلى توفير سباقات بديلة كالرقمية، للبقاء على تواصل مع المتسابقين والمشجعين، في ظل وضع متغير للغاية في “عالم المحركات” وتطورات متقلبة




آخر الأخبار

حول العالم