الحنيطي يشارك مرتبات المنطقة العسكرية الشمالية فرحة العيد 

هلا أخبار - زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الجمعة، قيادة المنطقة العسكرية الشمالية، وشارك مرتبات المنطقة العسكرية فرحة عيد الأضحى المبارك، وكان في استقباله قائد المنطقة، بحضور مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للعمليات والتدريب.

والتقى اللواء الركن الحنيطي مرتبات المنطقة ونقل لهم تحيات ومحبة جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة وتهنئته لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك مبدياً اعتزازه وافتخاره بالدور الذي يقوم به نشامى المنطقة العسكرية الشمالية في الدفاع عن حدود الوطن وصون مقدراته في مختلف الظروف التي تمر بها المملكة.

وأشار رئيس هيئة الأركان المشتركة إلى تكريم القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمنح وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى، تقديراً لجهود نشامى القوات المسلحة المتواصلة في مختلف مواقعهم لحماية أمن الوطن ومكافحة ومنع انتشار فيروس كورونا والدور الحاسم لكوادر الخدمات الطبية الملكية الكبير في هذا المجال، وتقديرا لقيادة خلية الأزمة الرئيسة في التعامل مع جائحة هذا الفيروس.

ودعا رئيس هيئة الأركان المشتركة إلى بذل أقصى الجهود لحماية الوطن ومقدراته والوقوف صفاً واحداً في وجه كل مَن تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره.

حضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة، وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقة.




آخر الأخبار

حول العالم