الاتحاد الرياضي العسكري: دوري كرة الطائرة في الثلث الاخير من الشهر الحالي

هلا أخبار - بدأ الاتحاد الرياضي العسكري بمخاطبة مختلف تشكيلات القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي، للمشاركة في الدوري العسكري لكرة الطائرة الذي تنطلق منافساته في الثلث الأخير من الشهر الحالي.

وقال الناطق الاعلامي للاتحاد الرياضي العسكري النقيب محمد المناصير اليوم الثلاثاء، إن الخطاب الموجه للفرق يوضح ترتيبات وتعليمات البطولة التي تقام منافساتها في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

واشار المناصير الى ان مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات، حرص منذ مطلع العام على تحديد مواعيد اقامة حوالي 14 بطولة رياضية في مختلف الألعاب لفرق القوات المسلحة، بهدف تواصل الانشطة الرياضية، والعمل ايضا على خدمة الرياضة الأردنية والمنتخبات الوطنية والاندية، التي تعتمد بشكل كبير على لاعبيها العاملين في القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي.

وأضاف ان مواعيد البطولات الرياضية كان واضحا منذ مطلع العام الحالي، ولكن ظروف جائحة كورونا، تسببت في تغيير على بعض مواعيد البطولات، ما دفع الاتحاد الرياضي العسكري، لمواصلة التشاور مع الفرق المشاركة لإعادة جدولة البطولات، مؤكدا أن بطولة الكرة الطائرة ستقام في الثلث الاخير من الشهر الحالي.

وتعتبر بطولة الطائرة، البطولة السادسة للاتحاد الرياضي هذا العام، حيث سبق وأن تم تنظيم بطولات خماسي كرة القدم، والضاحية العسكرية، وكرة الطاولة، والتايكواندو والملاكمة. (بترا)




آخر الأخبار

حول العالم