زريقات: إنشاء مستشفى جراحي تخصصي وآخر للعناية الحثيثة في "البشير" قبل نهاية العام (صور وفيديو)

  • 23 / 8 / 2020 - 10:56 ص
  • آخر تحديث: 23 / 8 / 2020 - 9:27 ص
  • محليات   

** زريقات: الانتهاء من سلسلة مشاريع في "البشير" قبل نهاية العام

** زريقات: سيتم إنشاء مستشفى جراحي تخصصي بسعة 80 سريرا، وتخصيصه للجراحات النادرة والفرعية

** زريقات: سيتم إنشاء مستشفى للعناية الحثيثة بسعة 75 سريرا

** زريقات: نطمح أن نغرس ثقافة المحافظة على الممتلكات العامة التي تخدم الجميع

هلا أخبار - قال مدير عام إدارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات، إن بناء مستشفى الإسعاف والطوارئ الجديد، سيسهم في رفع مستوى وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

وبيّن زريقات في حديثه لـ"هلا أخبار"، أن المستشفى الجديد هو واحد من سلسلة مشاريع قائمة حاليا، سيتم الانتهاء منها قبل نهاية العام الجاري.

وأوضح زريقات أن المشاريع تشمل مستشفى جراحيا تخصصيا بسعة 80 سريرا، وغرفتي عمليات متخصصتين وغرفة قسطرة قلبية -ستستحدث لأول مرة في البشير-.

وأضاف أنه سيتم تخصيصه للجراحات النادرة والفرعية؛ كجراحة الصدر والقلب والأوعية الدموية والعمود الفقري.

ووفقا لزريقات، سيقام مستشفى للعناية الحثيثة بسعة 75 سريرا -وهو الأكبر من نوعه في المنطقة-، في المكان الذي خصص سابقا لعزل مصابي كورونا بمستشفى الباطني القديم.

وأشار زريقات إلى أن الإنشاءات والفروع والأقسام الجديدة بما فيها قسم الأورام والسرطان، مجهزة على أعلى طراز بالأجهزة الطبية والمعدات والأثاث الطبي الحديث.

وقال زريقات إن الإدارة تطمح لتطوير خدماتها وتجهيزاتها باستمرار لترقى إلى ما يطلبه الموطنين، وأن تكون الخدمة الطبية متكاملة في صرح طبي كالبشير.

وأضاف "نطمح أن نغرس ثقافة المحافظة على الممتلكات العامة التي تخدم الجميع من خلال رعاية جيدة وصيانة مستمرة وديمومة في النظافة للمحافظة على المستشفى الذي يعتبر تراثا للوطن".




آخر الأخبار

حول العالم