الأردن يشارك بأول معرض افتراضي للتجارة في تشرين الأول المقبل

هلا أخبار - أعلنت غرفة التجارة الأمريكية في الأردن، عن مشاركة مجموعة من المصنعين والموزعين وتجار التجزئة والمصدرين والمستوردين الأردنيين، في أول معرض افتراضي للتجارة على هامش فعاليات معرض أسبوع السوق، المزمع تنظيمه في 2 تشرين الأول المقبل حتى آذار لعام 2021.

وقالت الغرفة، في بيان اليوم الاثنين، إن المعرض الافتراضي هو الأول من نوعه بالمملكة والمنطقة ككل، إذ يوفر أول فرصة تجارية افتراضية للمستوردين والمصدرين، للشراء مباشرة من الولايات المتحدة وغيرها من حول العالم.

ويركز المعرض على مجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك معدات الحماية الشخصية والمعقمات والمنظفات ومستحضرات التجميل والأغذية والوجبات الخفيفة والمشروبات والاكسسوارات والمجوهرات والملابس والأحذية والكتب والإلكترونيات.

كما سيغطي قطاعات حلول خدمات الأعمال، والمستلزمات المنزلية، واللوازم المكتبية والمدرسية، ومنتجات الحيوانات الأليفة، والهدايا، والألعاب، والبضائع المخصصة للعطلات والفعاليات الموسمية، والهدايا التذكارية وغيرها.

وبينت الغرفة أنها ستستضيف جلسة تحضيرية مجانية للشركات الأردنية لمناقشة طريقة التسجيل في أسبوع ASD، الذي يمثل أحد أكبر المعارض التجارية للبضائع الاستهلاكية في الولايات المتحدة.

ولفتت إلى أن الظروف الراهنة حالت دون تنظيم هذا المعرض بحلته التقليدية، ومع ذلك ستمنح نسحته الافتراضية الفرصة لـ 140 ألف مشترٍ و2700 بائع من الولايات المتحدة ومختلف بلدان العالم للالتقاء في مكان واحد وإبرام الصفقات.

وأكدت الغرفة دعمها للشركات المشاركة في صياغة معلوماتها المتاحة على الإنترنت وعرض منتجاتها بشكل صحيح، وإعداد رسائل بريد إلكتروني تجارية يمكن استخدامها لبناء علاقات مؤثرة على مستوى العالم.(بترا)




آخر الأخبار

حول العالم