"الأمن": حملات أمنية مكثفة ويد العدالة ستطال المطلوبين

  • 17 / 10 / 2020 - 10:20 م
  • آخر تحديث: 17 / 10 / 2020 - 10:25 م
  • محليات   

* الأمن العام: حملاتُنا الامنية بدأت للقبض على أصحاب الأسبقيات ممن يروعون المواطنين، ومن يسلم نفسه سيتم التعامل معه وفق أحكام القانون

* ندعو الجميع لعدم تناقل الأخبار غير الموثوقة أو غير الصادرة عن مديرية الأمن العام

هلا أخبار - بينت مديرية الأمن العام قيام عدد من المطلوبين على قضايا متعلقة بالبلطجة والعنف وفرض الإتاوات، بتسليم أنفسهم للأمن العام بعد تحديد أماكن وجودهم، ومعرفتهم بنية إلقاء القبض عليهم.

وفي هذا الصدد أكدت المديرية في بيان لها اليوم أنها باشرت حملات أمنية مكثفة على كافة هؤلاء الأشخاص فيما ستتعامل مع كلّ من يسلّم نفسه وفقاً لأحكام القانون.

وأضافت، مساء السبت، أنها تحارب الجريمة والسلوك المنافي للقانون وليس أشخاصاً أو أسماء إلا بحدود تنفيذ التشريعات والحفاظ على أمن المجتمع، لافتة أنّ الأمن العام عمل وسيعمل دوماً بهدف الإصلاح وليس الانتقام.

كما أكدت مديرية الأمن العام أن هناك عدداً من فارضي الإتاوات بدأوا بتسليم أنفسهم داعية كافة المطلوبين إلى المبادرة بتسليم أنفسهم ليد لعدالة التي ستطالهم عاجلاً أم آجلاً دون ظلم أو محاباة او تمييز.

وأهابت بالمواطنين عدم تناقل المعلومات المتعلقة بالحملات الأمنية إلا من مصدرها الرسمي في مديرية الأمن العام مؤكدة أن المديرية ستضع الرأي العام اولاً بأول حول كافة الاجراءات المتُخذة للقبض على تلك الفئة الخارجة عن القانون.




آخر الأخبار

حول العالم