كلمة سر اردنية 

بحمد لله كان فرسان الحق على العهد والوعد ،عهد مع الوطن ووعد مع الحق بأن يكونوا هم عينه لا تنام وقبضة كفه التي لا تكل ولاتمل ولا تتراخى عن بذر الامن والطمأنينة في كل ارجاء سهله وجبله ليبقى واحة السلام والامان المنشود لابناءه وضيوفه وكل مقيم على ارضه.

ولانه الاردن الذي ما ضل اهله ولا انحرفت بوصلة شعبه ...شوكة ردت الى الشرق الصبا وفي حلق الطغاة البغاة كانت العلقما ... سكن الانجاز الى فرسانه ،فرسان الحق الذين التفوا سوارا وسورا حول معصم هاشمي وجفون حمت بؤبؤ الامة وحدقها فكانت كلمة السر الاردنية العصية ... شيفرة ما هزها خفافيش الظلام ،ولا غربان الشر ،ولا عمائم سود كقلوب لابيسها .

من قال ان الاردن لقمة سائغة وهدفا سهلا ممكنا ،خاب وخسر وبارت رهاناته وتجارته مع الشيطان الاعمى ،الذي كره مواقف الكرامة والعدالة ،كره ان يكون الاردن نصير رسالة الاسلام والمسلمين والانسانية جمعاء ،كره ان يكون الاردن لسان حق للقدس والمقدسات ، كره ان لا يكون الاردن التبع الامعة من اجل لقيمات مغموسات بالذل والخنوع للشرق والغرب وكلما هبت ريح مالت اغصانه معها .

ما زلتم في طور التكوين الاول لتطاولوا وطني ، اتدرون ان الحب كلمة سر اردنية ،اتعرفون ان الوفاء عنوان عهد الهاشمية ، وان وحدة صفنا عقيدة ايمانية اتدرون انها المملكة الاردنية الهاشمية .

آخر الأخبار

حول العالم