ولي العهد : القطاع السياحي وتمكين الشباب أبرز ملامح زيارتنا إلى عجلون

  • 20 / 8 / 2019 - 8:58 م
  • آخر تحديث: 20 / 8 / 2019 - 11:59 م
  • غرّدوا

هلا أخبار – قال سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، إن "تنمية القطاع السياحي وتمكين الشباب ودعم مجالس المحافظات المنتخبة كانت أبرز ملامح زيارتنا لعجلون اليوم التي تجسد رؤية جلالة سيدنا ومتابعته المستمرة لأجل ازدهار".


وجاء تعليق سموه، عبر حسابه على "أنستغرام" عقب الزيارة التي قام بها جلالة الملك وسموه إلى محافظة عجلون،  والتي شملت الاطلاع على تصاميم مسار خط تليفريك عجلون، إيذانا بانطلاق العمل بالمشروع الذي سيبدأ تشغيله منتصف عام 2021، ضمن خطة تطوير منطقة الصوان التنموية بمحافظة عجلون.


اضافة، إلى تفقد حاضنة أعمال عجلون/ مركز تطوير الأعمال التي تعنى بالشباب الأردني والرياديين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمرأة.


كما افتتح جلالة الملك مركز زها الثقافي/ عجلون الذي أنشئ بدعم من المبادرات الملكية ووزارة التخطيط والتعاون الدولي، لتنمية مهارات الأطفال وتحفيزهم على التطور والابتكار للفئات العمرية من 3 إلى 16 عاما.


وخلال الزيارة، التقى جلالة الملك بحضور سمو ولي العهد،  رئيس وأعضاء مجلس محافظة عجلون (اللامركزية)، ورؤساء البلديات فيها، كما التقى جلالته في وقت لاحق وجهاء وممثلي أبناء وبنات عجلون، وتناول الغداء معهم.


 

آخر الأخبار

حول العالم