“المياه” تثمن مبادرات المقاولين والقطاع الخاص لتقديمهم صهاريج مياه

هلا أخبار – أعرب نائب أمين عام وزارة المياه والري/ سلطة المياه فراس العزام، عن شكر وتقدير الوزارة لكافة المقاولين والقطاع الخاص والجهات الأردنية المختلفة لتقديمها صهاريح مياه لتأمين المواطنين بكميات مياه إضافية في المناطق.

وأكد أن عددا من المقاولين العاملين مع قطاع المياه قدم صهاريج مياه صالحة للشرب ليتم تعبئتها من مصادر الوزارة ليتم تزويد المواطنين بها، ضمن المسؤولية الوطنية بشراكة المقاول الاردني في التنمية الوطنية.

وأوضح العزام أن التزويد المائي في جميع مناطق المملكة يسير وفق الخطة التي تنتهجها الوزارة ووفق برامج الدور المعلنة، مشيرا إلى أن هنالك استهلاكا كبيرا للمياه نتيجة تعطيل المدارس والجهات العامة والخاصة.

وشدد على أن كوادر المياه قادرة على تأمين الاحتياجات اللازمة خاصة بعد الانتهاء من عكورة بعض المصادر وإعادتها للعمل، مبينا أن جميع المصادر المائية تعمل الآن بالطاقة القصوى.

وأثنى على الاستجابة السريعة والفاعلة من قبل مقاولين القطاع الخاص الأردني والجهات الأخرى التي بادرت بتقديم صهاريج خاصة للعمل تحت إشراف ومظلة قطاع المياه.

وناشد العزام المواطنين في جميع المناطق، لإعطاء فرق التوزيع العاملة لدى مؤسسات قطاع المياه الفرصة حتى يتمكنوا من الوفاء باحتياجاتهم المائية.

وأكد أنه لن يكون هناك انقطاعات عن أية مناطق، وسيتم تزويدها تباعا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق