وزير المالية: الأولوية اليوم هي صحة وسلامة المواطن الأردني

هلا أخبار – أعرب وزير المالية الدكتور محمد العسعس عن اعتزازه بالتزام محافظة البلقاء بالإجراءات الحكومية وتعاون المواطنين فيها.

وأكد العسعس على ضرورة اتباع القرارات الصادرة من الجهات المختصة والإجراءات الصحية واتخاذ احتياطات السلامة أثناء تزود المواطنين باحتياجاتهم الاساسية.

وجاء ذلك، خلال جولة تفقدية قام بها وزير المالية الى المحافظة ظهر الخميس، حيث تأتي هذه الجولة كجزء من الجولات التي بقوم بها الفريق الحكومي.

وشدد على أن الأولوية اليوم هي صحة وسلامة المواطن الأردني وهي فوق كل اعتبار.

وأكد على ضرورة توفير المواد التموينية والغذائية والخضراوات والفواكه والاحتياجات الاساسية في الأسواق للمواطنين والاستجابة وتنفيذ القرارات الحكومية والتي تهدف الى مجابهة جائحة فيروس كورونا.

وأوضح أن الفرق الوزارية التي تم تشكيلها لمواجهة هذه المرحلة، ومنها فريق حماية الاقتصاد الوطني، يعمل على متابعة ومراجعة كافة القرارات والاجراءات التي يتم اتخاذها؛ بهدف ضمان استمرار عملية الدورة الاقتصادية وعدم تعطل القطاعات خاصة تلك التي تقدم الخدمات للمواطنين.

وجال الوزير العسعس في أسواق السلط والفحيص، بالإضافة إلى ماحص، رافقه فيها محافظ البلقاء ومدير الشرطة ورئيس بلدية السلط الكبرى ورئيس مجلس محافظة البلقاء.

كما تفقد العسعس عددا من المخابز ومحال بيع الخضار والفواكه والبقالات، حيث اطلع على مدى توفر المواد التموينية والغذائية في الأسواق، بالإضافة إلى أنه استمع لملاحظات ومطالب المواطنين في المحافظة ومناطقها.

واستعرض محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط ورئيس مجلس المحافظة ومدير الشرطة، الإجراءات التي يتم العمل عليها لتسهيل عملية تزوَد المواطنين بالاحتياجات اللازمة، مع التأكيد على تعاون المواطنين مع القرارات الحكومية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق