القبض على شخص قتل بالخطأ طفلاً قبل خمسة اعوام

هلا أخبار-  قادت معلومات تابعها العاملون في البحث الجنائي الى القبض على شخص قتل بالخطأ طفلاً قبل خمسة اعوام، وقام بالاتفاق مع شقيق الطفل المقتول ذي التسعة اعوام بالاعتراف بأنه هو من قتله بالخطأ اثناء عبثه بالسلاح.
كما تمكن العاملون في البحث الجنائي من ضبط ستة اسلحة نارية وكمية كبيرة من العتاد بحوزة الجاني.
وفي التفاصيل قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه جرى منذ ايام تشكيل فريق تحقيقي بإدارة البحث الجنائي لمتابعة التحقيق في معلومات وردت حول مرتكب جريمة قتل وقعت قبل خمس سنوات راح ضحيتها طفل بعد اصابته بعيار ناري وادعي حينها بأن شقيق الطفل ذي التسعة اعوام هو من قام بإطلاق النار عليه بالخطأ.
واضاف، ان فريق التحقيق ومن خلال متابعة تلك المعلومات واعادة فتح التحقيق مع كافة الاشخاص المعنيين بالجريمة، تمكنوا من الاشتباه بشخص من ابناء عمومة الطفل المتوفى بأنه هو من قام بإطلاق النار باتجاه الطفل بالخطأ وليس شقيقه.
وأشار الى انه جرى مداهمة المشتبه به حيث القي القبض عليه وبتفتيش منزله بإسناد من قيادة شرطة البادية الملكية عثر داخله على ستة اسلحة نارية وكمية من العتاد .
وبالتحقيق مع المشتبه به اعترف انه وقبل خمس سنوات واثناء قيامه بالعبث بأحد الاسلحة خرجت منه طلقة واصابت الطفل الذي توفي على الفور، وانه اقنع شقيق الطفل المتوفى بالاعتراف بارتكاب الجريمة بدلا عنه، وانه قام ببيع السلاح الناري الذي كان يستخدمه حينها، وجرى ضبط السلاح وسيتم تحويل القضية للقضاء.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق