أحزاب تطالب أصحاب الامكانيات المالية بدعم جهود الدولة لمنع انتشار “كورونا”

هلا أخبار- دعت أحزاب تيار التجديد الحكومة الى حث أصحاب “القدرات المالية” القيام بما يمليه عليهم الواجب في هذه الظروف التي تقوم بها الحكومة وكافة اجهزة ومؤسسات الدولة بجهود كبيرة لمنع انتشار فايروس كورونا. 

واعربت احزاب التيار: الحياة والحصاد والتيار الوطني؛ في بيان عن أملها الكبير أنّ يستجيب أصحاب تلك الامكانيات المعروفين لدى الحكومة وكافة أبناء الشعب.
واشار بيان الأحزاب أن حجم التبرعات التي تم جمعها ضئيل ولا يتناسب مع قدرات أصحاب الأموال ولا لحجم المشكلة واحتياجاتها.
وأثنت على استجابة المواطنين الأردنيين والمغتربين والمقيمين على تراب الوطن لنداء الواجب بتقديم الدعم المالي والعيني لمساعدة وزارة الصحة للتمكن من القيام بواجبها في مواجهة الجائحة المرضية واحتوائها.
ولفتت أن الحاجة للأموال لن تتوقف عند مجابهة المرض، بل ستكون أكثر حاجة للمال بعد انتصارنا على الجائحة، خاصة وان الأردن يعاني أصلا من أوضاع اقتصادية صعبة وجائت الجائحة لتفاقم هذه الأوضاع وجعلها أكثر صعوبة.
وجددت أحزاب التيار تأييدها للاجراءات التي اتخذتها الحكومة بتوجيهات قائد البلاد جلالة الملك، والتي شهد لها العدو قبل الصديق بأنها من أكثر خطط مجابهة المرض نجاحا على المستوى العالمي.
وبينت أن جهود القيادة والحكومة وقواتنا المسلحة والاجهزة الأمنية تناغمت مع الإرادة الشعبية التي التزمت بتعليمات الحكومة بحيث نجحنا حتى الآن من كبح جماح الوباء لتبقى اعداد المصابين بالعشرات في حين وصلت في الكثير من دول العالم إلى عشرات الآلاف.
واوضحت ان هناك بوادر إيجابية بإمكانية السيطرة عليه في المستقبل القريب بإذن الله.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق