شركات الاتصالات تفتح أبوابها الثلاثاء وسط تطبيق أقصى درجات الحماية

هلا أخبار – أعلنت شركات الاتصالات الثلاث (زين، أورنج، أمنية) عن فتح أبواب معارضها في جميع محافظات المملكة باستثناء فروع المولات، وذلك بدءاً من صباح يوم الثلاثاء.

وأكدت الشركات الثلاث على تطبيق أقصى درجات الحماية وتوفير سبل الوقاية، من منطلق حرصها على صحة وسلامة زبائنها وموظفيها، من خلال وضع آليات لتنظيم عمليات الدخول ومنع حدوث أي اكتظاظ، مع الحفاظ على مسافة كافية بين كل شخص وآخر، بالإضافة إلى توفير وسائل الحماية للزبائن والموظفين، والتي تشمل الكمامات والقفازات والمعقمات، والمواظبة على تنظيف وتعقيم المرافق وجميع الأسطح بشكل دوري.

وأوضحت الشركات أن جميع معارضها ستبدأ باستقبال العملاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، حيث ستُعطى الأولوية لخدمات دفع الفواتير، والإيداع في المحافظ الإلكترونية، وشحن الخطوط المدفوعة مسبقاً، وتبديل شرائح الاتصال (بطاقات SIM) وتبديل “الراوترات”.

وحثت الشركات العملاء الراغبين بالاستفادة من خدماتها، على التقيد بإرشادات وتعليمات وزارة الصحة للحفاظ على السلامة والصحة العامة، من حيث تنظيم الاصطفاف والالتزام بترك مسافة أمان، وتجنب استخدام المركبات للوصول إلى المعارض، والانتظار خارج المعرض في حال وجود عدد من العملاء في الداخل، وارتداء الكمامات والقفازات وتعقيم اليدين عند ملامسة الأسطح.

وجاءت هذه الخطوة بهدف خدمة المشتركين نظراً لأهمية خدمات الاتصالات وزيادة الاعتمادية عليها خلال الظروف الراهنة، لا سيما مع تطبيق أساليب التعلم عن بعد لطلبة المدارس والجامعات، بالإضافة إلى اعتماد الشركات والمؤسسات الرسمية والخاصة لمبدأ العمل عن بعد، حيث يباشر الموظفون أعمالهم من منازلهم.

وسيتسنى لزبائن شركات الاتصالات زيارة المعارض في مناطقهم والاستفادة من خدماتها، مع التأكيد على ضرورة الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي توفرها الشركات، والتي تغنيهم عن الخروج من منازلهم، واقتصار زيارة المعرض للخدمات أو العمليات الضرورية التي تتطلب الحضور إلى المعرض.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق