تيار الأحزاب الوسطية: الأردنيون شكلوا نموذجا عصريا لمكافحة كورونا

هلا أخبار – ثمن تيار الأحزاب الوسطية التفاف أبناء الوطن جميعا بكل مكوناتهم حول السلطة التنفيذية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في سرعة إنجازاتها خلال إدارة الأزمة، خصوصا في المجال الرقمي والإلكتروني الذي أظهر الوجه الحضاري والإنساني والتفاعل الإيجابي مع الشأن العام.
وأوضح التيار، في بيان اليوم الثلاثاء، أن الأردنيين شكلوا نموذجا عصريا في التفافهم حول قرارات الحكومة التي اتخذتها وإجراءاتها للحد من انتشار الوباء.
ودعا التيار الأردنيين كافة ولاسيما السياسيين والاقتصاديين والمفكرين، لوضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، والتضامن والتكافل والتوحد لإيجاد زخم يعيد رسم ملامح المشهد الوطني المعتاد. وعبر التيار عن دعمه وتثمينه للقوى الشبابية المتطوعة في سرعة الاستجابة لنداء الوطن والعمل بإيقاع سريع عبر شبكة الانترنت المعلوماتية وتحقيق إنجازات خدمية رقمية على المستوى التقني الحديث بأرقى المعايير المهنية من جميع القطاعات والمؤسسات الخاصة لتحقيق حضور عظيم في محاربة هذه الجائحة.
وأكد رئيس تيار الأحزاب الوسطية، نظير عربيات، أن على جميع الأحزاب والقوى السياسية تقديم جميع أنواع الدعم والإمكانيات للحكومة، والوقوف إلى جانبها في القرارات والإجراءات حيال الوضع الراهن. بترا 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق